كورتوا: أزلنا الشك بالفوز على برشلونة

أعرب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار (3-1) على الغريم برشلونة، اليوم السبت، في ملعب كامب نو، ضمن الجولة السابعة من الليجا.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لم يكن أسبوعًا سهلا، في المباراة ضد قادش لم نبدأ بشكل جيد، وكان الأمر صعبًا، ولم نقدم أفضل أداء لنا”.

وأضاف: “ضد شاختار كنا جيدين حتى استقبلنا الأهداف، ثم في الشوط الثاني أظهرنا إرادتنا وشجاعتنا، واليوم أمام برشلونة قدمنا مباراة جيدة”.

وتابع: “اليوم سجلنا مبكرا وهو ما أردناه، لكنهم تعادلوا سريعًا بعد توغل في العمق من ألبا.. تصديت للكرات ونيتو أيضًا، وفي الشوط الثاني لم تكن هناك فرص كبيرة، وسجلنا ركلة الجزاء، ثم الهدف الثالث من مودريتش.. لكن نيتو تصدى للكرات بشكل جيد”.

وأردف: “هذا القميص والشعار يستحقان أن نقاتل في كل لقاء، واليوم فعلنا ذلك لأننا جئنا من مباراتين صعبتين وسيئتين، وكان لدينا الكثير من الرغبة”.

وأتم: “هذا الانتصار يملؤنا بالثقة، بعد مباراتين جعلتا الناس تشك بنا.. المفتاح حين تسوء الأمور قليلا، هو أن نكون معا، والآن علينا أن نكون سعداء، لكننا أيضًا نفكر في مباراة الثلاثاء المقبل”.

Comments are closed.