أنطونيو كونتي: فخور بتحسن ثنائي إنتر

أشاد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، بلاعبيه عقب الفوز الكبير على الغريم ميلان (3-0)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

وقال كونتي، في تصريحات لشبكة “DAZN”: “لاعبو فريقي يستحقون الثناء، لقد استعددنا جيدًا للمباراة، واللاعبون كانوا الأبطال الحقيقيين على أرض الملعب”.

وأضاف: “لقد كانت مباراة جميلة، كان ديربي به الكثير من الضغط، لأن كلا الفريقين في مقدمة جدول الترتيب.. أنا سعيد لأننا كنا جيدين في تحقيق أقصى استفادة من الفرص، ضد فريق قوي”.

وواصل: “ميلان وبيولي يستحقان الثناء، وجماهيرنا رحبت بنا قبل دخول الملعب، وهو ما أصابنا بالقشعريرة، وحملنا المزيد من المسؤولية”.

وحول ما إذا كان إنتر هو المرشح الآن للفوز بالاسكوديتو، قال كونتي: “أخشى المباراتين المقبلتين أمام جنوى وبارما.. هذا هو الوقت الذي يجب أن نثبت فيه أننا قمنا بخطوة أخرى، للبقاء في صدارة الجدول.. ستخبرنا هاتان المباراتان بالكثير عما يمكننا تحقيقه”.

وأردف: “يزداد احترامنا لأنفسنا عندما تهزم المنافسين المباشرين، وفوز اليوم أكد أننا نتحسن.. يجب أن نستمر في هذا المسار، والنتائج الجيدة تساعدنا.. أعتقد أن المدرب يجب أن يطور الجميع، ويدعهم يفهمون أفكاره، نحن فريق ولدينا أفكار واضحة”.

وتابع المدرب الإيطالي: “تحسن بيريسيتش وإريكسن يجعلني فخورًا، باريلا وصل إلى إنتر وتأقلم بشكل جيد على الفور.. اللاعبون الآخرون يحتاجون للمزيد من الوقت، كما احتاج إريكسن لوقت أيضًا، لقد فهم أفكارنا، ونفس الشيء ينطبق على بيريسيتش”.

Leave A Reply