نانسي عجرم: أرفض الهجرة كليًا واليوم متمسكة بوطني أكثر من قبل

أكدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال إطلالتها الخاصة على CNN بالعربية، ضمن برنامج “شربل يستقبل”، مع الاعلامي شربل راجي، أن موضوع الهجرة غير وارد عندها كليًا، وفي حال كانت الفكرة قد خطرت على بالها في السابق إلا انها الآن متمسكة ببلدها أكثر، واصفة الموضوع بأن لا أحد يترك شخصًا يحبه خلال ظروفه الصعبة.

وأضافت نانسي أنه لا يمكن أن تترك لبنان وهو موجوع ويمر بهذه الظروف الصعبة، مشيرة أنه يجب علينا جميعًا أن نكون متواجدين بالوطن مع كل طاقاتنا الأيجابية على الرغم من كل السلبيات الموجودة. وطالبت نانسي بالتغيير الذي يجب أن يبدأ بأنفسنا كشعب وأن يكون الولاء التام فقط لـ لبنان والا سيكون التغيير صعب جداً.

ولفتت نانسي انه وعلى الرغم من كل الظروف الصعبة في لبنان لكن الأمل عندها لا زال موجودًا بأن الوضع سيتغير، مؤكدة تمسكها بالأمل لأجل الاستمرارية في العيش.

وأشارت نانسي أن أهم الأولويات لحكوماتنا هي بناء الثقة، وخلق الإحساس بالأمان لدى أطفالنا وشبابنا على مختلف الأصعدة في الحياة.

وعلقّت نانسي على مطالب التغيير التي شهدتها العديد من بلدان في الوطن العربي في السنوات الأخيرة، وأشارت أنه لا يمكن منع الشعب من أن يثور، متمنية أن تصل هذه الثورات الى هدفها وأن لا تتحول إلى تخريب.

كما انتقدت “عجرم” عدم وضع قوانين صارمة لحماية المرأة في البلاد العربية من العنف، وأكدت أنها ليست ضد “المجتمع الذكوري، الذي ينبغي أن يكون سنداً للمرأة، على مبدأ الحقوق المتساوية”.

وعن جديدها على الصعيد الفني، لفتت نانسي الى أن ألبومها الغنائي الجديد قد اكتمل وهي تنتظر الوقت المناسب لطرحه ريثما تتحسن الاوضاع خاصة ان كل العالم يمر بظروف صعبة، كاشفة أنها قد تطرح أغنية قبل طرح الالبوم بالكامل.

كما تتحضر لتصوير فيديوكليبات مع المخرجين سمير سرياني رجا نعمة وغيرهما.

Leave A Reply