مورينيو لنجوم توتنهام: المدرب يصنعه لاعبوه لذلك اجعلوني أبدو جيدًا أمام وست هام

طلب مدرب توتنهام “جوزيه مورينيو” من لاعبيه، ضرورة الفوز على فريق وست هام يونايتد، مساء الأحد، من أجل تحسين موقفه والدفاع عن صورته.

ويتوجه توتنهام إلى استاد لندن، حيث خسر وست هام مرتين فقط، في آخر 16 مباراة في جميع المسابقات، في صراع مباشر على مقعد ضمن الأربعة الكبار هذا الموسم.

ويفتخر البرتغالي “جوزيه مورينيو” بسجل مثير للإعجاب في ديربيات لندن، سواء مع توتنهام أو قبلها لسنوات طويلة بقميص تشيلسي.

وردًا على سؤال عن سر تألقه في تلك المباريات قال “فرق استثنائية. الفرق الاستثنائية تفوز بالكثير من المباريات، وقد كنت محظوظاً بتدريب فرق استثنائية”.

ثم أضاف “نحن المدربون جيدون أو سيئون يصنعنا لاعبونا، نعتمد عليهم كثيراً، خاصة المدربين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة وتاريخ طويل، والذين مروا بكل تجربة ممكنة”.

وواصل حديثه “وصلنا إلى مرحلة من مسيرتنا المهنية، حيث نشعر بأننا أكثر استقرارًا بكثير، وأكثر تواضعًا، وندرك مع كل الخبرة التي لدينا أن الأشخاص المسؤولين حقًا عن مسيرتنا هم الذين يلعبون معنا في الملعب”.

وفي النهاية قال “لذلك نأمل في نهاية الأسبوع، أن يقدم الرجال أداءً رائعًا، ويمكنهم أن يجعلوني أبدو جيدًا؛ لأنهم هم الذين يجعلوننا نبدو جيدين أو سيئين”.

ويمكن أن يعود لتشكيلة “السبيرس” الأساسية ضد “المطارق” الثنائي “ديلي آلي” و”جاريث بيل”، بعد تألقهما ليلة الخميس في مباراة الدوري الأوروبي.

Leave A Reply