بيرلسكوني: أنصح إبراهيموفيتش بالاعتزال.. ولهذا وجدت نفسي أشجع الإنتر!

وجه سيلفيو بيرلسكوني مالك ميلان الأسبق نصيحة إلى زلاتان إبراهيموفيتش نجم الفريق بالاعتزال في أعلى مستوى مع الروسونيري.

ويملك بيرلسكوني نادي مونزا في الوقت الحالي، ونجح في الوصول به إلى الدرجة الثانية، ويحاول الصعود إلى “سيريا آ” هذا الموسم.

وقال بيرلسكوني في لقاء مع سكاي سبورتس قبل ديربي ميلانو ضد الإنتر يوم الأحد:”في آخر شهرين أو 3 شاهدت بعض مباريات لإنتر بنفسي ووجدت نفسي أشجعهم كمواطن ينتمي إلى ميلانو. يعجبني الإنتر وأتمنى أن يحصل على نتائج جيدة”.

وأضاف:”بما أني قلت ذلك، بالطبع وبوضوح في الديربي سأشجع ميلان فقط”.

وعن ناديه الحالي الذي يضم العديد من عناصر ميلان السابقة، على رأسها المدرب كريستيان بروكي واللاعبان ماريو بالوتيلي وكيفن برينس بواتينج، والذي ارتبط بضم إبراهيموفيتش إذا تأهل للدرجة الأولى، قال بيرلسكوني:”أعتقد أن إبرا يجب أن ينهي مسيرته الرائعة في أعلى مستوى ممكن، وأنصحه بفعلها في ميلان”.

أما عن الفريق نفسه فقال:”النجوم أمر مهم للغاية بالنسبة للفريق، واللاعبون مثل بالوتيلي وبواتينج هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه، لا زلت أقدم رأيي للمدرب وسأستمر بتقديم آرائي”.

وأوضح:”على سبيل المثال، أشعر أن مونزا بحاجة لنظام تكتيكي مختلف عن السابق، لأن بالوتيلي بحاجة للمزيد من الخدمة. نحتاج أيضاً للمزيد من الحماية في الدفاع”.

واختتم بيرلسكوني:”أحتاج لتبادل بعض الكلمات مع بواتينج لأننا لا يمكن أن نهدر ركلات الجزاء بالطريقة التي أضاع بها ركلة الأسبوع الماضي. لدي الثقة الكاملة في بروكي، لقد بدأنا من الدرجة الثالثة والآن نحن في المركز الثاني بالدرجة الثانية، لقد مر 40 عاماً على وجود هذا النادي في هذا المستوى”.

يذكر أن مونزا يرتبط بضم العديد من النجوم الكبار حال تأهله للدرجة الأولى، أبرزهم فرانك ريبيري نجم فيورنتينا.

Leave A Reply