الإثنين, مايو 20
Banner

كلوب ينفي أنباء استقالته من تدريب ليفربول

نفى يورجن كلوب مدرب ليفربول، الأنباء التي ترددت عن نيته تقديم استقالته من تدريب الريدز بعد تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، مؤكدًا على أنه لا يحتاج إلى فترة راحة لاستعادة قواه مرة أخرى.

وبعدما هُزم ليفربول من ليستر سيتي بثلاثية لهدف يوم السبت الماضي، ترددت شائعات قوية أن كلوب سيقدم استقالته، ما جعل بعض الجماهير تؤازر الألماني سواءً على مواقع التواصل الاجتماعي أو بلافتات خارج ملعب أنفيلد.

حامل لقب الدوري الإنجليزي يستعد لمباراة من العيار الثقيل أمام لايبزيج في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وخلال المؤتمر الصحفي عبّر الألماني عن امتنانه للمؤازة الجماهيرية التي وجدها بالساعات الماضية.

كلوب في تصريحاته قال “سمعت عن الشائعات واللافتات، من الواضح أن اللافتة جميلة ولكنها ليست ضرورية، لا أشعر بالحاجة إلى دعم خاص في الوقت الحالي، لكن اللافتة لطيفة، لطيفة للغاية”.

وتابع مدرب ليفربول “الكلمة الثانية أنني سأرحل؟ هل تمت إقالتي أم رحلت بنفسي؟ لا هذا ولا ذاك، لا أحتاج إلى فترة راحة أيضًا”.

والدة كلوب لقيت حتفها الأسبوع الماضي ولم يستطع المدرب الذهاب إلى ألمانيا نظرًا لأزمة فيروس كورونا، وحول ذلك قال “آخر شيء أريده هو الحديث عن أمر خاص في مؤتمر صحفي، لكن الجميع يعلم أننا مررنا بوقت عصيب وتعاملنا كعائلة دائمًا”.

كما أضاف “بالطبع نحن نتأثر بالأمور من حولنا، لكن لا تقلقوا عليّ، قد لا أبدو كذلك لأن الطقس ليس باردًا ولحيتي تزداد شيبًا ولا أنام كثيرًا لذلك تبدو عيناي هكذا، لكن في الواقع أنا مليء بالطاقة!”.

وأردف “في الوقت الحالي الكثير من الناس ليسوا سعداء بالنتائج، أفهم ذلك، أنا مسؤول عن ذلك، إنه تحدٍ هائل، اللاعبون جاهزون أيضًا وسنقدم كل ما لدينا حقًا للخروج من الوضع الراهن”.

وأتم “شكرًا لكم على الدعم، أنا ممتن جدًا جدًا لهذا النوع من الأشياء، لكن يمكنكم التفكير في أشياء أخرى لأنه لا أحد يحتاج أن يكون قلقًا عليّ”.

الجدير بالذكر أن ليفربول فقد عمليًا فرصة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد اتساع الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي ليصبح 13 نقطة، كما خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد ولا يتبقى له سوى المنافسة الأوروبية.

Leave A Reply