كومان ردًا على تصريحات دي ماريا: الحديث عن ميسي كثيرًا أمر غير محترم!

انتقد المدير الفني لفريق برشلونة، الهولندي رونالد كومان، تصريحات لاعب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بشأن مواطنه ليونيل ميسي، قائد البلاوجرانا.

وأبدى مدرب البلاوجرانا استيائه من “قلة الاحترام التي تتعامل بها بعض الأندية الأخرى بسبب حديثها عن (ليو) ميسي”، في إشارة لبعض تصريحات لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي عن قائد البلاوجرانا وإمكانية انضمامه لصفوف الفريق في المستقبل.

وردًا على تصريحات دي ماريا قال كومان: “إنه أمر غير محترم، من الخطأ قول شيء كهذا، وهذا يؤدي فقط إلى زيادة حرارة مباراة دوري أبطال أوروبا أكثر، إنه ليس عدلً، لا أعتقد أنه من الاحترام تجاه برشلونة الحديث عن لاعب لنا، يتحدثون كثيرًا عن ميسي. إنه لا يزال لاعبًا في برشلونة”.

كما أثنى كومان، على شخصية اللاعبين، وذلك عقب الفوز على غرناطة في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الأربعاء في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

برشلونة عاد من بعيد حيث كان متأخرًا بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 88، قبل أن ينجح في التعادل والوصول لأوقات إضافية لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا بنتيجة 5-3 ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

كومان تحدث أثناء المؤتمر الصحفي عقب مباراة غرناطة قائلًا: “لقد كانت مباراة مثيرة جدًا لأسباب كثيرة. دخلنا المباراة بقوة، ولكن كان ينقصنا التسجيل للسيطرة بشكل أكبر على المباراة، واللعب بهدوء أكبر، ولكننا لم نكن جيدين دفاعيا خلال هدفي المنافس”.

وتابع كومان: “لم أفقد الأمل بالنظر للفرص الكثيرة التي صنعناها. وفي النهاية حققنا ما أردناه، ونستحق الانتصار والتأهل لنصف النهائي”.

كما أكد المدرب الهولندي على ثقته في هذا الانتصار سيساعدهم على “وجود الأجواء المناسبة والقوة”، مشيرًا إلى ضرورة الاستمرار على هذا النحو.

Leave A Reply