كلوب: الإرهاق سبب الخسارة ضد برايتون.. ونفتقر للأشياء التي تمكننا من الفوز باللقب

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، على أن الإرهاق كان سببًا في الخسارة التي تلقاها الـ”ريدز” على يد برايتون في الدوري الإنجليزي.

ليفربول كان قد سقط على ملعبه أمام برايتون بهدف دون مقابل، ليستمر في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “برايتون استحق الفوز اليوم. لقد كانوا أكثر حيوية منا وقدموا أداءً أفضل. أفضل طريقة للدفاع أمام برايتون هي الاحتفاظ بالكرة والهجوم، لقد فقدنا الكرة بسهولة في العديد من المواقف ولم نستطع أن نخلق الفرص. لقد قلت في أكثر من لقاء لي أن الفريق بدا مرهقًا ذهنيًا اليوم -وفي المباريات الأخيرة أيضًا- وهذا بالطبع يؤدي إلى تراجع الأداء البدني أيضًا”.

أضاف: “مررنا بأسبوع صعب، وافتقدنا للحيوية اليوم، وبالتالي لم نتمكن من اختراق دفاع برايتون. لم نخلق فرصًا كافية، وفي المقابل سجلوا هدفًا وخلقوا فرصًا اخرى، وفي النهاية حسمت المباراة لصالحهم”.

وعن فارق النقاط مع مانشستر سيتي قال كلوب: “دائمًا ما يتم سؤالي عن هذا الأمر لأننا أبطال الموسم الماضي، بالطبع نريد الفوز باللقب، ولكن هذا يتطلب منك أن تقدم أداءً قويًا وأن تحقق نتائج إيجابية، ونحن نفتقر لهذه الأشياء الوقت الحالي. هذه هي حقيقة الأمر. نحن نقاتل من أجل النقاط الثلاث، وعلينا أن نظهر بمستوى أفضل يوم الأحد إذا أردنا أن نخرج منتصرين”.

وتابع: اتساع الفارق في النقاط جاء نتيجة للنتائج التي حققناها حتى الآن. لا يمكننا تغيير ما حدث في الماضي، والآن يجب علينا أن نركز على المباراة القادمة. لقد ظهرنا بمستوى هزيل الليلة، وعلينا أن نغير من هذا الواقع في المباريات القادمة”.

وعن موعد عودة ديوجو جوتا وساديو ماني قال: “ديوجو لا يزال أمامه بضعة أسابيع؛ لا أعلم بالتحديد. أما ساديو فلم يتدرب مع الفريق في الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة اليوم، ولكنه قد يكون جاهزًا للعب نهاية الأسبوع. لست متأكدًا في الوقت الحالي، لذا سنرى”.

Leave A Reply