Banner
Adsense

أطماع إنتر ميلان تهدد مشروع بيرلو

يستعد إنتر ميلان لمواجهة ضيفه يوفنتوس، على ملعب سان سيرو، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

النيراتزوري تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على غريمه ميلان في ديربي ميلانو، بنتيجة (2-1)، بينما تأهل اليوفي بعد فوزه العريض 4-0 على سبال.

مشروع بيرلو

يسعى أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، إلى مواصلة السير في المشروع الجديد الذي يحاول تدشينه في السيدة العجوز، بعد الثقة التي وضعها النادي في قدراته.

وتعاقد يوفنتوس مع بيرلو في بداية الموسم الجاري، ليتولى المهمة الفنية لليوفي خلفًا لماوريسيو ساري، في مغامرة خطيرة من إدارة السيدة العجوز التي أقدمت على تعيين مدرب لا يتمتع بخبرات تدريبية.

ورغم تذبذب مستوى يوفنتوس وتراجع ترتيبه في جدول الدوري الإيطالي، إلا أن مسؤولي اليوفي دائمًا يخرجون بتصريحات مساندة لبيرلو، وللمشروع الذي يسعى النادي للسير فيه مع المدرب.

ونجح بيرلو في التتويج بأول لقب له في مسيرته التدريبية، بعد أن ظفر بلقب السوبر الإيطالي، بعدما قاد اليوفي للفوز 2-0 على نابولي.

أطماع كونتي

إنتر ميلان يدخل مباراة ديربي إيطاليا، من أجل تحقيق الفوز لتأكيد أفضليته على حساب يوفنتوس، بعدما حقق انتصارًا مستحقًا على اليوفي في مباراة الفريقين الأخيرة، التي جمعتهما في 17 يناير/كانون ثان الماضي بالجولة 18 من الكالتشيو، وانتهت بفوز إنتر (2-0).

وقدم إنتر ميلان، أمام يوفنتوس، واحدة من أفضل وأجمل مبارياته هذا الموسم، وسيطر على المباراة بالكامل، وكان صاحب الفرص الأخطر.

ويطمع إنتر في تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المسابقة ومحاولة تحقيق لقبها، من أجل العودة لمنصات التتويج، خاصة وأن البطولات تستعصى على الفريق منذ عام 2011.

ومع الحالة التي يعيشها إنتر ونشوة لاعبيه، يأمل كونتي في تخطي عقبة يوفنتوس من أجل الوصول للنهائي، والفوز بلقبه الأول كمدرب مع النيراتزوري.

Leave A Reply