الإثنين, مايو 20
Banner

جزء من مسلسل الهيبة وهذا موعد عرض الفيلم السينمائي

كشف منتج مسلسل “الهيبة”، صادق الصباح، عن جزء خامس من العمل، هذا بعد أن تم الإعلان قبل عشرة أيام من عرض أولى حلقات الجزء الرابع من المسلسل في مطلع تشرين الثاني / نوفمبر المقبل.

وظهر الصباح في لقاء مع شبكة “CNN” الأمريكية، الاثنين 19 من تشرين الأول / أكتوبر، عن لقطات من الجزء المقبل، حيث كشف عن وصول أشخاص من “الهيبة” إلى مراكز حساسة داخل الدولة اللبنانية.

وعلى الرغم من إعلان الصباح عن جزء خامس إلا أنه لم يكشف عن موعد بداية تصوير هذا الجزء، واكتفى بالكشف عن العمل بالدراسة والتأليف، وأنه سيكون الجزء الأخير من السلسلة.

الهيبة فيلم سينمائي

وفجر الصباح في لقاءه عن مفاجأة حول إنتاج فيلم سينمائي عن “الهيبة”، سيعرض في عام 2022، على يكون الفيلم نهاية سلسلة “الهيبة”.

الجزء الرابع من الهيبة

كان من المقرر أن يختم الجزء الرابع السلسلة قبل الاتفاق مؤخراً مع بطل العمل تيم حسن، ومخرجه سامر برقاوي لجزء جديد.

ومن المقرر أن يعرض الجزء الرابع مطلع الشهر المقبل هذا كما أعلنه الصباح وقام تيم حسن بالإعلان عنه لمتابعيه عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكان من المقرر أن يُعرض العمل خلال شهر رمضان الماضي، إلا أن انتشار جائحة فيروس “كورونا المستجد” تسببت في تأجيل التصوير.

ويُبث الجزء الرابع عبر خمس قنوات فضائية عربية، هي تلفزيون “رؤيا” الأردني، و”السومرية” العراقية، وMBC 4″” السعودية، و”art” بالإضافة إلى قناة “MTV” اللبنانية.

كما سيُعرض المسلسل عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، التابعة لمجموعة قنوات “MBC” السعودية.

ويشارك في بطولة هذا الجزء تيم حسن، يشارك الممثل اللبناني عادل كرم في بطولة العمل، بالإضافة إلى الممثلة السورية ديما قندلفت.

الهيبة والبطولات النسائية

وشارك أكثر من نجمة في بطولة العمل خلال الثلاثة مواسم الماضية وهن نادين نسيب نجيم، ونيكول سابا، وسيرين عبد النور، وديما قندلفت التي تشارك في الجزء الرابع أيضاً.

 

Comments are closed.