جيسوس يقود مانشستر سيتي لعبور فخ شيفيلد

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب الإمارات مساء اليوم السبت، وذلك ضمن لقاءات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف مانشستر سيتي الوحيد جابريل جيسوس في الدقيقة التاسعة.

وبتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 8 نقاط متذيلًا جدول الترتيب.

بدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة من خلال افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة، وذلك بعد أن تلاعب توريس بكل من بوجلي وأمبادو داخل منطقة الجزاء، ليمرر بعدها الكرة إلى جيسوس داخل منطقة الـ6 ياردة الذي سدد بسهولة في الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 16، بعدما حاول نوروود إعادة الكرة إلى حارسه بالرأس، ليتدخل بيرناردو ويسدد الكرة برأسه، إلا أن رامسدالي نجح في الإمساك بها.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، مع إكتفاء لاعبي السيتي بتدوير الكرة، دون تشكيل أي خطورة تذكر على رامسدالي.

وظهر شيفيلد هجوميًا في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 34، بتسديدة من بريوستر من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت سهلة في يد إديرسون، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.

وحاول السيتي قتل المباراة مبكرًا مع بداية الشوط الثاني، بعدما أرسل جوندوجان عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 47، ارتقى لها دياز مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وأرسل توريس عرضية متقنة من الجانب الأيمن في الدقيقة 56 تجاه جيسوس الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، وكاد البرازيلي أن يضيف الثاني من خلالها، قبل أن يتدخل رامسدالي ويمسك بالكرة.

وتابع بوجلي كرة مبعدة من دفاعات السيتي على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 61، مسددًا كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وعاد السيتي للظهور في الدقيقة 72، بعدما مهد فودين الكرة إلى زينشينكو على حدود منطقة الجزاء، والذي سدد بدوره كرة قوية تألق رامسدالي في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركلة، أرسل جوندوجان عرضية تابعها لابورت برأسية قوية، أبعدها حارس شيفيلد إلى ركنية أخرى.

وكاد شيفيلد أن يصعق السيتي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86، بعدما مهد شارب الكرة لفليك على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 90، بنزول رودريجو على حساب توريس.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، مرر فودين الكرة إلى جيسوس الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، تألق رامسدالي في التصدي لها، لينتهي اللقاء بعدها بفوز السيتي بهدف دون رد.

 

Leave A Reply