روبرتسون: ليفربول أظهر وجهه الحقيقي ضد توتنهام

يرى الدولي الأسكتلندي، أندرو روبرتسون، ظهير ليفربول، أنّ فريقه أظهر إمكانياته الحقيقية، في مباراة توتنهام هوتسبير، والتي عاد فيها الريدز للانتصارات مرة أخرى، بعد التعثر في أربع مُناسبات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول انتصر خارج قواعده على توتنهام بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أول أمس، الخميس، على ملعب توتنهام الجديد، ضمن لقاءات الجولة العشرين من البريميرليج .

وقال روبرتسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية:: “في بعض الأحيان تكون هناك مباريات لا تسير فيها الأمور كما تتمنى، وقد يحدث ذلك في أربع أو خمس مباريات متفرقة على مدار الموسم”.

وأضاف: “مؤخرًا نحن لم نظهر بمستوى جيد في آخر خمس مباريات، ولذلك كانت هناك أحاديث كثيرة حولنا”.

وتابع: “هذا أمر طبيعي، نحن ندرك ذلك؛ حافظنا على وحدتنا في التدريبات، ومن المهم أنّ نحظى بدعم الجماهير حتى ولو لم يكن بإمكانهم التواجد في المدرجات”.

وواصل: “هذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة، هناك أكثر من فريق يُحقق انتصارات متتالية، ونحن نحتاج إلى سلسلة من الانتصارات أيضًا”.

وأكمل: “يُمكننا القول إننا ظهرنا بوجهنا الحقيقي ضد توتنهام، الكثير قيل عنا في الأسابيع الأخيرة، وبعض هذه الأحاديث كانت تعكس الواقع، والبعض الآخر لا، في مباراة الخميس، كل شيء سار كما أردنا، وأعتقد أننا قدمنا أداءً رائعًا”.

وأردف: “نحن تنتظرنا مباراة صعبة يوم الأحد، ونرغب في العودة من هناك بانتصار جديد، وست هام يعيشون فترة جيدة ولم يهزموا في ست مباريات”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “ديفيد مويس يقوم بعمل كبير، ندرك حجم التحدي الذي ينتظرنا، لن تكون مباراة سهلة ونحن نعرف ذلك”.

يُذكر أنّ ليفربول يحل غدًا الأحد، ضيفًا على وست هام يونايتد، في المباراة التي تُقام على ملعب “لندن” ضمن لقاءات الجولة 21 من البريميرليج.

Leave A Reply