كومان يتغزل في مواطنه ” دي يونج ”

ظهر مدرب برشلونة ” رونالد كومان ” راضيًا بعد فوز فريقه بالأمس على ” رايو فاليكانو “، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.

وتمكن البلاوجرانا من قلب تأخرهم بهدف، إلى الفوز بهدفين، أحرز “ميسي” الهدف الأول، وتكفل الهولندي المتألق “دي يونج” بإحراز الثاني.

وقال كومان عقب مباراة رايو فاليكانو ، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”: “سعيد برد فعل الفريق والشخصية التي أظهرها اللاعبون بعد التأخر بالنتيجة، واجهنا خصمًا صعبًا لكننا تمكننا من خلق العديد من الفرص، وأهم شيء أننا نجحنا في التأهل لربع النهائي”.

وواصل: “كان شهرًا صعبًا للغاية، خُضنا العديد من المُباريات خارج أرضنا وسافرنا كثيرًا، والفريق أظهر عقليته لمواجهة هذا الشهر الصعب، حصلنا على الكثير من النقاط، وتمكننا من المواصلة بعد خسارة السوبر”.

ثم تطرق كومان للإشادة بمواطنه دي يونج، حيث قال: “لقد تحدثنا معه بشأن المساندة الهجومية، لقد صار الآن أكثر اكتمالاً، يساعد في بناء الهجمة، ويتقدم لإحراز الهدف أو صناعته”.

وعن بويج وترينكاو: “لقد لعبا بشكل جيد اليوم، ترينكاو خلق الكثير من الخطر في الشوط الأول، وريكي كان جيدًا أيضًا، لكن أرضية الملعب السيئة لم تساعده بسبب طريقته في اللعب، ولكنه بشكل عام قدم مباراة جيدة”.

Leave A Reply