بيولي قبل الديربي: القرعة لم تكن سهلة ولكن هذا ثمن الكأس

أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان أن ماريو ماندجوكيتش لاعب الفريق المنضم مؤخراً في فترة الانتقالات الشتوية يعاني من مشاكل بدنية ومن الصعب أن يشارك في ديربي ميلانو ضد الإنتر.

ويصطدم ميلان والإنتر في ربع نهائي كأس إيطاليا، على أن يلتقي الفائز منهما في نصف النهائي بالفائز من مباراة يوفنتوس وسبال.

وكان ماندجوكيتش قد خاضم مباراته الأولى بقميص ميلان يوم السبت، والتي شهدت خسارة النادي بثلاثة أهداف دون رد.

وقال بيولي في تصريحاته لقناة ميلان:”كأس إيطاليا بطولة منفصلة يمكن أن تنتهي أمورها في مباراة واحدة، سواء لعبنا 90 أو 120 دقيقة فهي مباراة واحدة”.

وأضاف:”إنها مسابقة مختلفة ونهتم بأمرها، ولكن الدوري قصة مغايرة تماماً. الديربي التالي سيكون الشهر القادم، وهناك مباريات هامة أخرى قبله. إنها مباراة مهمة في ربع النهائي، يجب أن نلعبها بأفضل الطرق الممكنة”.

وأوضح:”دائماً ما يكون هناك خصوم على درجة عالية من الخطورة. إنها بطولة نهدف للفوزبها، لأنه في نهاية المطاف تجد كل الفرق الكبيرة في الدوري بتلك المواقع، لم يحالفنا الحظ في القرعة لأننا وقعنا بالقسم الأكثر صعوبة، ولكن إذا أردنا الفوز بالكأس يجب علينا مواجهة الجميع”.

وعن موقف الإصابات قال بيولي:”(إسماعيل) بن ناصر يشعر بتحسن ولكنه لن يكون متاحاً قبل مباراة السبت المقبل في بولونيا. (هاكان) تشالهان أوجلو ليس جاهزاً بعد وكان هناك بعد المشاكل البدنية بالنسبة لـ(ماريو) ماندجوكيتش و(ساندرو) تونالي بعد مباراة السبت (ضد أتالانتا) وعلينا أن ننتظر حتى نعرف إمكانية مشاركتهم”.

يذكر أن ميلان لا يزال على صدارة الدوري الإيطالي بـ43 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الإنتر.

Leave A Reply