مبابي يُلمح لإمكانية تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

ألقى مهاجم باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” تلميحًا رئيسيًا بشأن خططه لتوقيع عقد جديد مع الفريق الباريسي، في ظل ارتباطه المتواصل بالانتقال إلى ريال مدريد.

وارتبط الدولي الفرنسي باستمرار بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية في الأشهر الـ 18 الماضية، حيث اعترف مدرب “لوس بلانكوس” زين الدين زيدان بأنه من أشد المعجبين باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

وينتهي عقد جوهرة الكرة الفرنسية الحالي في “حديقة الأمراء” بنهاية موسم 2020/21، ولكنه لم يوافق بعد على تمديده في باريس، مع بقاء ريال مدريد وليفربول في حالة تأهب قصوى.

وصرح مبابي -مهاجم باريس سان جيرمان- في مقابلة مع “تيليفوت” قائلاً: “أفكر في الأمر، إذا جددت مع باريس سان جيرمان فسيكون ذلك بمثابة قضاء سنوات عديدة هنا، على العموم سأضطر قريبًا إلى اتخاذ قرار”.

وواصل حديثه: “إذا كان لدي الجواب الآن، كنت سأقوله، لا أريد توقيع عقد وأقول بعد عام إنني أريد المغادرة، إذا قمت بالتوقيع فهو يعني رغبتي في البقاء، وهذا يستحق الوقت للتفكير في قراري”.

إذا اختار مبابي البقاء مع حامل لقب الدوري الفرنسي، فقد يكون المدرب الجديد “ماوريسيو بوكيتينو” منفتحًا على طلب مبلغ ضخم ضهذا الصيف، لتجنب خسارته مجانًا في عام 2022.

ومن المرجح أن يطلب باريس سان جيرمان 150 مليون يورو، مقابل اللاعب القادم من موناكو، بعد أن سجل 104 هدفًا في 146 مباراة.

Leave A Reply