كومان غاضب من الفرص الضائعة لبرشلونة: هذا غير مقبول

تقدم برشلونة إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك، لكن مدربه رونالد كومان لم يكن سعيدًا بطريقة فوز فريقه خارج ملعبه على كورنيلا.

كان الهولندي مستاءً من إهدار الفرص وركلتي جزاء ما جعل المباراة تمتد للأشواط الإضافية..

وقال كومان بعد الفوز “الشيء الأساسي هو دائمًا التقدم إلى الدور التالي، لكن لا يمكننا أن نشعر بالسعادة لأننا أهدرنا الفرص وركلات الترجيح وعليك أن تتحمل المسؤولية في هذه المباريات”.

وتابع “لكن مرة أخرى نخوض 120 دقيقة، وهذه مشكلة لأننا لعبنا 120 دقيقة في 3 مباريات متتالية”.

أضاف “حظينا بالكثير من الفرص للتسجيل واحتسبت لنا ركلتا جزاء ولكننا افتقدنا مرة أخرى للفعالية ولا يمكن أن يحدث هذا لبرشلونة”.

وواصل “يجب الفوز بالمباريات مبكرا. ليس طبيعيا أن نضطر لبذل هذا الجهد البدني في مثل هذه المباريات”.

وشدد كومان على أنه لا يستوعب “لماذا يهدر الفريق ركلات جزاء في حين أن برشلونة يمتلك لاعبين في إمكانهم منع حدوث هذا” مضيفا “لا يمكن إهدار ركلتي جزاء في مباراة واحدة”.

وشدد “قد يكون الأمر خوفًا، أنا حقًا لا أعرف لماذا أضاعنا الكثير من ضربات الجزاء. لا يمكنك أن تهدي ركلتي جزاء بصفتك لاعبًا في برشلونة. هذا أمر خطير”.

“ليس هناك ضغط كبير عند تنفيذ ركلة جزاء مثل عدم وجود جمهور. أنت بحاجة إلى الهدوء. بخلاف ليو ميسي، ليس لدينا أي شخص يظهر أنه يمكنه تسجيل العديد من ركلات الجزاء. علينا أن نتدرب أكثر ونتحدث أكثر لتحسين هذا الجانب”.

واختتم الهولندي “أولئك الذين ظهروا اليوم أظهروا أن بإمكانهم أن يكون لهم مستقبل في النادي، لكننا رأينا أيضًا أننا نفتقد عدة أشياء”.

Leave A Reply