كومان بعد خسارة السوبر : نشعر بالإحباط لكن لازلنا نعتقد أننا على الطريق الصحيح

ظهر المدرب الهولندي لفريق برشلونة ” رونالد كومان ” محبطًا بعد خسارة فريقه لبطولة السوبر الإسباني، عقب الهزيمة أمام أتلتيك بلباو.

وكانت المباراة النهائية قد أقيمت على ملعب لا كارتوخا، وامتدت إلى الأشواط الإضافية، ليحسمها بلباو بنتيجة 3-2.

وقال كومان بعد خسارة السوبر : “تقدّمنا مرتين أثناء المباراة، لكن تأثير الهدف الثاني علينا كان سيئًا جدًا. حاولنا مرة أخرى، لكن لم نستطع تحقيق الفوز”.

وتابع: “نشعر بالإحباط بسبب الخسارة، لكن لازلنا نعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح. ليس لدينا متسع من الوقت لمزيد من الأسف”.

ثم أضاف مدرب منتخب هولندا السابق: “يجب علينا التحسن على المستوى الدفاعي، ونتحلى بمزيد من الحدة، فلا يمكن السماح لخصومنا بالتمرير والتسديد على مقربة من مرمانا، كما حدث”.

وعن إشراكه لـ ميسي رغم الشكوك التي أحاطت بجاهزيته: “لقد تحدثت معه قبل المباراة وأخبرني أنه جاهز للمشاركة، لقد عانى داخل الملعب، لكنني لا أملك أكثر من ذلك لإيضاحه”.

ثم تطرق للحديث عن نفسه قائلاً: “أبذل أقصى ما في وسعي، عندما أفوز لم أصبح أفضل مدرب، وعند الخسارة كما الآن، لست مدربًا سيئًا”.

جدير بالذكر أن ذلك اللقب هو الثالث لأتلتيك بلباو في تاريخه بالسوبر الإسباني، بعد 1984 التي حصدها دون اللعب، بصفته بطل الدوري والكأس معًا، و2015 التي فاز فيها على برشلونة نفسه.

Leave A Reply