ديفيد مويس يُفجر مفاجأة حول عروض مانشستر يونايتد وتشيلسي لضم ديكلان رايس

لطالما ارتبط لاعب خط الوسط بعمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكن النادي اللندني لم يتلق أي عروض بعد

كشف مدرب وست هام ديفيد مويس أن ناديه لم يتلق أي عروض من تشيلسي أو مانشستر لضم نجم وسط ملعبه ديكلان رايس.

ورغم تزايد التقارير الصحفية عن دخول اليونايتد وتشيلسي في صراع من أجل الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي هذا الشهر، لكن مويس نفى تلقي وست هام عرض للاعب البالغ من العمر 22 عاما والذي يمكنه اللعب في خط الوسط أو الدفاع.

وقال مويس لأمازون برايم بعد فوز وست هام 1/0 على بيرنلي يوم السبت “الأخبار ليست صحيحة وهي شائعات فقط، لم يكن لدينا أي اتصال من أي من هذين الناديين بخصوص ديكلان رايس ولن نرغب بأي حال من الأحوال“.

وتابع “ديكلان رايس يقوم بعمل رائع وبالنسبة لنا هو قائد كبير الآن، ويمتلك نفس قيادة وشخضية مارك نوبل. تبين أنه لاعب جيد حقًا ولكنه أيضًا شخص جيد في النادي.”

وقال “لقد قدمنا طلبات كبيرة وعروض للاعبين في أندية ولم يتم قبولها وإلا من الواضح أننا كنا سنوقع مع أحد”.

وتابع مدرب مانشستر يونايتد السابق “ليس الأمر كما لو أننا لا نحاول،لقد حاولنا. لكني بحاجة إلى الحصول على لاعبين أعتقد أنهم يمكن أن يصنعوا فرقًا وأريد أن يكون شخص أعتقد أنه يمكن أن يساعدنا”.

“إذا لم أفعل ذلك فربما أحتاج للبحث على تعاقد على تعاقد القصير لمجرد الحصول على لاعب إضافي، ولكن إذا لم أفعل ذلك ، فسأستخدم اللاعبين الشباب أو سأضطر إلى محاولة استخدام شخص آخر من الفريق ونرى كيف يمكننا القيام بذلك”.

واختتم “ولكن إذا تمكن ميخائيل أنطونيو من اكتساب مستوياته المميزة كما كان في الأشهر الأخيرة سيكون ذلك أمر كبير ًا بالنسبة لنا واليوم يقترب من استعادة هذا الموسم. لقد حصل على 90 دقيقة أخرى وسجل هدفًا ، هذا ما قد افتقدناه حقًا ويسعدنا عودته”.

Leave A Reply