ملحم زين في اعنف هجوم عليه… والسبب؟

لم يكد الفنان اللبناني ملحم زين يغرّد منتقدًا الدولة اللبنانية حول وجود الأسرة وأجهزة التنفس في المدينة الرياضة وان الناس المصابون بفيروس كورونا ينامون الى جانب المستشفيات على الطرقات، حتى انهالت مئات التعليقات الموجهة اللوم إليه بسبب إزدياد أعداد الإصابات بكورونا جراء حفلات رأس السنة حيث أحيا زين حفلة الى جانب نادر الاتات وعاصي الحلاني الذي لم يسلم منذ ليلة رأس السنة بهجوم مركز عليه.

وكتب “زين”: “ألف سرير وخمسين جهاز تنفس منذ خمسة أشهر موجودين بالمدينة الرياضية والناس المصابة تنام على الطريق الى جانب المستشفى ويختلفون على أبواب المستشفيات… فلا تنسوا غدًا أثناء الانتخابات أن تقبضوا المئة دولار كي تنتخبوهم”.

ومنذ الصباح الباكر يتعرض زين لانتقادات خاصة أن الأخير إضافة الى احيائه حفلة ليلة رأس السنة، قدّم أغنية توعوية حول الوقاية من فيروس كورونا بعنوان “كرمال البتحبّن”، ما دفع الجمهور الى تذكيره بهذه الرسالة الانسانيّة التي قدمّها لكنه لم يلتزم بها.

ولكن كما سبق وكشفنا ان حفل ملحم زين ليلة رأس السنة استحصل على تصريح من وزارة الداخلية وفي حال كان هناك من جهة قد تُحاسب فهم متعهدي الحفلات أو أصحاب المؤسسات السياحية التي قررت احياء الحفل.

Leave A Reply