أحيت حركة أمل وجمعية البر والإحسان اليوم السابع من عاشوراء في نادي الإمام الصادق (ع) في مدينة صور ، بحضور عوائل الشهداء، رئيس الهيئة الإسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم، عضو هيئة علماء فلسطين الشيخ أبو علي قدورة، رئيس دير مار مارون -قدموس الأب طوني ساسين، وكيل مدرسة قدموس الأب رامي إلياس، الشيخ علي حب الله، المسؤول التنظيمي المركزي لحركة أمل يوسف جابر، المسؤول التنظيمي في اقليم جبل عامل علي اسماعيل وأعضاء قيادة الإقليم، مفوض عام جمعية كشافة الرسالة الاسلامية قاسم عبيد، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق، مدير جمعية البر والاحسان في صور علي بيطار، المناطق والشعب الحركية، رؤساء جمعيات وفعاليات سياسية ودينية وأمنية وبلدية واختيارية واجتماعية وحشد من الأهالي.
بعد تعريف من المسؤول الإعلامي لإقليم جبل عامل علوان شرف الدين و تلاوة آيات من الذكر الحكيم مع القارئ علي حسن صبّاغ، كانت السيرة الحسينية مع سماحة السيد نصرات قشاقش.
تخلل المجلس تعليق صور الشهداء في أفواج المقاومة اللبنانية أمل والدفاع المدني في جمعية كشافة الرسالة الاسلامية
تصوير هاشم رفاعي


