لاوتارو يعترف بحلم اللعب مع ميسي

اعترف “لاوتارو مارتينيز” أنه كان يحلم باللعب إلى جانب “ليونيل ميسي” الصيف الماضي، وأصر على أنه سيتوصل إلى اتفاق لتمديد عقده مع الإنتر لفترة أطول.

وتبدل الحال في الوقت الراهن، وأصبح ميسي -الذي سينتهي عقده مع برشلونة في يونيو المقبل- هو المرتبط بالانتقال إلى الإنتر، من أجل مزاملة مواطنه “لاوتارو مارتينيز” في ملعب “جوسيبي مياتزا”.

وتحدث لاوتارو في مقابلة مع “سبورتويك” قال فيها: “اللعب مع ميسي كان حلمًا كبيرًا بالنسبة لي، إنه أفضل لاعب في العالم، وأنا محظوظ بما يكفي للعب بجواره مع منتخب الأرجنتين ، يعتبر ميسي مصدر إلهام للاعبين الشباب”.

وينتهي عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر في عام 2023، لكنه يأمل في تمديد إقامته رفقة “الآفاعي” قريبًا، في ظل صعوبة الوضع “الاقتصادي” لنادي برشلونة الإسباني، الذي أبدى رغبة واضحة في ضمه.

وأضاف لاوتارو في تصريحاته “أنا سعيد في ميلانو، فهي مدينة رائعة، وكيلي والنادي يتحدثان وأنا هادئ، أريد فقط أن أعطي كل شيء للإنتر، ثم سنتوصل إلى اتفاق”.

وسيشارك الأرجنتيني زميله البلجيكي “روميلو لوكاكو”، في هجوم إنتر ضد يوفنتوس خلال قمة الأحد، في واحدة من اللقاءات “الكلاسيكية” في رزنامة الكرة الإيطالية.

وبخصوص هذا الشأن قال لاعب راسينج السابق “لقد تعاملت بشكل جيد مع لوكاكو، داخل وخارج الملعب، إنه شخص لطيف، يتحدث ثماني لغات، وهذا مهم في فريق مثل فريقنا، إنه متواضع جدًا أيضًا، وتاريخه مشابه لتاريخي، نأتي من لا شيء، ونفهم بعضنا البعض جيدًا”.

Leave A Reply