بعد تداول منشور “الشيخ موسى السموري للطلاق اونلاين وقت الحجر”.. بيان صادر عن بلدية شحور وفعالياتها

صدر عن الشيخ موسى سموري ما يلي:

يتم تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية يتضمن الجملة التالية((الشيخ موسى السموري للطلاق اونلاين وقت الحجر للاتصال ٠٣/١٤١٤١٤ )) ان هذا المنشور كاذب ويستخدم اسم الشيخ موسى سموري زوراً و الرقم المعمم فيه ليس رقم هاتف الشيخ موسى سموري ويجري العمل لمعرفة من صنع هذا الأعلان المزيف لغايات مجهولة لكن سيكون موضع ملاحقة امام الجهات المختصة من الشيخ سموري ومن اي متضرر.إنتهى البيان.

إننا ومن موقعنا المسؤول والحريص كل الحرص على عدم تكرار ما حصل مع أي شخصية علمائية ومحترمة كان لا بد من التأكيد على ما يلي :

أولا: نستنكر وندين بشدّة هذا التطاول على سماحة القاضي الشيخ موسى سموري رعاه الله،كما ونرفض التعامل مع العلماء وكل شريف في هذا الوطن بمثل هذه الخفّة والإسفاف الغير مقبول على الإطلاق ،وإن التغاضي عن عدم ملاحقة الفاعل نعتبره سكوت عن الحق وتطاول سافر على كرامة العلماء العاملين ولا نرضاه بتاتًا. 

ثانيًا:نأمل من السلطات المختصة متابعة التحقيق للوصول إلى الفاعلين ومحاسبتهم وذلك بأسرع وقت ممكن منعًا لأي محاولة رخيصة أخرى تنال من سمعة وحُرمة وكرامة أي شخص كان وخصوصًا علمائنا الأفاضل. 

ثالثا:نأسف لهذا الإنحدار الأخلاقي الذي وصل إليه البعض بالكيفية التي تعاطى بها مع موضوع شرعي لا يجوز بحال من الأحوال تناوله بهذا الشكل المرفوض شكلًا ومضمونًا.

بلدية شحور ومخاتيرها وفعالياتها  وعموم أهالي شحور. 

شحور في 15/1/2021.

Leave A Reply