كولوسيفسكي متجاهلًا رونالدو : إبراهيموفيتش مثلي الأعلى

قال نجم نادي يوفنتوس ولاعب منتخب السويد ديان كولوسيفسكي إن مثله الأعلى في كرة القدم هو مواطنه زلاتان إبراهيموفيتش.

وشرح كولوسفيسكي عقليته للنجاح مع يوفنتوس وحث زلاتان إبراهيموفيتش على اللعب مع السويد في اليورو قائلًا: “سيكون أمرا رائعًا!’

بطاقة بيدرو أوبيانج الحمراء في نهاية الشوط الأول من مواجهة يوفنتوس وساسولو الأخيرة جعلت البعض يفترض أنها ستكون سهلة لليوفي، خاصة بعد أن افتتح دانيلو التسجيل بتسديدة مميزة. ولكن يوفنتوس عانى لحسم اللقاء بنتيجة 3/1 في نهاية المطاف.

وعقب المباراة قال كولوسفيسكي: “كان لدي شيء واحد فقط في ذهني عندما قدمت إلى هنا وهو الفوز. كان بإمكاني تقديم أداء أفضل بكثير في مباراة اليوم، لكنني سعيد لأننا حصلنا على النقاط”

وأضاف في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا: “أرى نفسي في يوفنتوس لسنوات عديدة. أرى نفسي أقرب إلى المرمى، حيث يمكنني أن أقوم بلعبة ثنائية سريعة مع زملائي في الفريق. لقد استمتعت بالمكان الذي لعبت فيه هذا المساء”.

وسئل كولوسيفسكي عن علاقته مع نجم ميلان ومواطنه زلاتان إبراهيموفيتش وابتسم بكل فخر بسبب السؤال عنه.

وأردف في هذا السياق: “نكتب لبعضنا البعض. إنه مثل أعلى بالنسبة لي، حيث لا يكاد أي شخص في العالم يمكنه فعل ما يفعله. عندما يشيد بي، يجعلني أعمل بجد أكثر في اليوم التالي في التدريب، بسبب ذلك أصبح فخورًا جدًا”

واختتم حديثه قائلًا: “آمل حقًا أن يعود من اعتزاله الدولي لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية مع السويد. سيكون رائعًا بالنسبة لي ولكل السويد. تعال، إبرا!”

Leave A Reply