زيدان: لا أعرف إذا كان راموس سيواجه نفس مصير رونالدو.. وبنزيما لديه كل الدعم

رفض المدير الفني لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إعطاء إجابة واضحة عما إذا كان قائد الفريق، سيرخيو راموس سيواجه نفس مصير كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة.

مفاوضات عقد سيرخيو راموس مع ريال مدريد تسير بصورة بطيئة مما تسبب في الكثير من القلق بين جماهير النادي، عما إذا كان وضع المدافع الإسباني سينتهي به الحال مثل كريستيانو رونالدو، وهو ما رفض زيدان تأكيده.

وأوضح زيدان في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “هل ستكون لدينا نفس قضية كريستيانو؟ لا أعرف ماذا سيحدث مع راموس، إنه هنا معنا في الوقت الحالي، نحن نركز فقط على مباراة الغد”.

كريم بنزيمة هو لاعب تسبب أيضًا في صداع لزيدان، ليس بسبب الأداء على أرض الملعب، لكن حقيقة استدعاء المهاجم للمحاكمة في قضية ماتيو فالبوينا والشريط الجنسي.

بهذا الصدد قال زيدان: “إنه يحظى بدعمي الكامل، هذا ليس وضعًا سهلًا ، هذا واضح، لكني أرى أنه بخير ويركز على عمله. آمل أن يتم إصلاح هذا للجميع، كريم يعمل بجد ويستمتع بعمله”.

وعن الأجواء وتساقط الثلوج، لا يعتقد زيدان أن الطقس سيكون له تأثير على لاعبيه، لكنه أقل وضوحًا بشأن ما إذا كانت المباراة ستمضي قدمًا كما هو مخطط لها.

وأكد: “صحيح أننا لا نعرف ما سيحدث غدًا، فلن تؤثر العاصفة على التشكيلة، فقد اعتاد هازارد، على سبيل المثال، على ذلك لأنه لعب في لندن”.

زيدان أتم: “سنستعد للمباراة كالمعتاد، لكنها ستكون بالتأكيد نوعًا مختلفًا من المباريات، إذا كان من الممكن لعبها، فسنلعب”.

Leave A Reply