5 لاعبين على رادار ريال مدريد عام 2021

لم ينجز ريال مدريد أي صفقة في سوق الانتقالات الماضية، وهي المرة الأولى التي لا يقوم فيها النادي بصفقات في سوق الانتقالات الصيفية منذ 40 عاماً، حيث تجنب النادي عدم الاستثمار بكثافة بسبب الضغط المالي الناجم عن جائحة فيروس كورونا.
تخطيط ربما يجعل ريال مدريد في وضع جيد للاستثمار بكثافة في سوق الانتقالات العام المقبل، وبالنظر إلى الحاجة الماسة لضخ دماء جديدة في الفريق مع قرب وصول بعض اللاعبين لنهاية مشوارهم كراموس، كريم بنزيمة، لوكا مودريتش.
في هذه المساحة نلقي نظرة على 5 لاعبين يتطلع ريال مدريد للتوقيع عام 2021.

1. كيليان مبابي

هو من أولويات ريال مدريد في صيف عام 2021، ويستمر عقد مبابي الحالي في باريس سان جيرمان حتى عام 2022، وسيكون متاحاً بسعر معقول في حال عدم تجديد عقده مع النادي الباريسي، حيث سيكون النادي الباريسي منفتحاً على بيعه بسعر معقول خشية خسارته مجاناً.
ولم يوافق مبابي على تمديد عقده على الرغم من أن باريس سان جيرمان قدم له 3 عروض مختلفة. وحتى إذا اختار التمديد، فمن المرجح أن يطلب مبابي تضمين بند في عقده يسمح له بالانضمام إلى ريال مدريد مقابل مبلغ محدد من المال.
وما يزال مبابي يبلغ من العمر 21 عاماً فقط، وبعد أن عذب دفاعات الدوري الفرنسي لمدة 3 سنوات، سيرغب في البحث عن مغامرة جديدة وسيكون ريال مدريد المكان المثالي.

2. إيرلينغ هالاند

كريم بنزيمة هو المهاجم الرئيسي لريال مدريد منذ انضمامه عام 2009، لكن في عمر 32 عاماً، أصبح وقته المتبقي مع الفريق قصيراً، ما يفرض على النادي البحث عن خليفة له.
اعتقدوا أنهم فعلوا ذلك عندما وقعوا مع لوكا يوفيتش الصيف الماضي لكن الأمر لم ينجح. نتيجة لذلك، أُجبر ريال مدريد الآن على العودة وإلقاء نظرة على الخيارات الأخرى في السوق، ويبدو هالاند هو الخيار المثالي.

يمكن أن يترك هالاند بوروسيا دورتموند مقابل 75 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي سيكون ساري المفعول انطلاقاً من الصيف المقبل.

3. جيوليس كوندي

يبلغ قائد الفريق سيرجيو راموس 34 عاماً، وبدأ النادي بالفعل البحث عن خليفة له.
قدم كوندي مستويات مميزة مع إشبيلية منذ انضمامه في صيف 2019، ولعب دوراً محورياً في رفع الأندلسيين لقب الدوري الأوروبي السادس. كوندي يبلغ من العمر 21 عاماً فقط، لكن أصبحت لديه خبرة كافية في الدوري الإسباني.

وبحسب ما ورد، ريال مدريد يراقب المدافع الشاب، وعلى الرغم من أن كوندي قال إنه سعيد في إشبيلية، فإن البلانكوس سيعود من أجله الصيف المقبل على أمل أن يغير رأيه.

4. إدواردو كامافينغا

حقق لاعب الوسط الشاب صعوداً سريعاً في عمر 17 عاماً فقط، حيث نجح في الانضمام إلى المنتخب الفرنسي، بعد موسم واحد فقط على انضمامه إلى رين.
ريال مدريد مهتم جداً بكامافينغا وقد حدده كبديل لبول بوغبا. مانشستر يونايتد لا يخطط لبيع نجمه الذي ينتهي عقده عام 2022. يود زيدان التوقيع مع بوغبا الصيف المقبل، لكن إذا فشلوا في ذلك، سيكون كامافينغا هو الخيار البديل.

5. بينوا بادياشيل

قلب الدفاع الشاب كان مرتبطاً بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف. ومع ذلك، لم تتحقق هذه الخطوة.
صاحب (19 عاماً) يلعب حالياً لنادي موناكو الفرنسي، وتقدر قيمته بحوالي 30 مليون يورو.
زين الدين زيدان معجب بالمدافع الشاب ونصح إدارة ريال مدريد بالتعاقد معه.

Comments are closed.