أبراج يلفها الغموض بشكل دائم

من هي الابراج التي يلفها الغموض بشكل دائم؟

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب واحد من أكثر الأبراج غموضاً وفي الواقع غموض العقرب جزء من سحر هذا البرج. لا يمكن معرفة ما الذي يفكر به هذا البرج أو ما الذي ينوي فعله أو القيام به. كما أنه في حالة دائمة من التواصل والإنفصال عن العالم من حوله وبالتالي الغموض يلف البرج هذا بشكل دائم. الغموض هو جزء من طبيعته وشخصيته وبالتالي لا يمكنه أن يكون واضحاً حتى ولو أراد ذلك.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت الحالم برج مائي وبالتالي هو يملك وجوهاً عديدة جداً. كما أنه يعيش في عالم الأحلام الخاص به بشكل دائم وبالتالي ما يحدث في عقله وحياته لا سبيل لمعرفته. وعندما نضيف الى المعادلة واقع أنه لا يحب الحديث فلا مجال لمعرفة خفايا ما يحدث في حياته أو ما الذي ينوي فعله. مقاربات الحوت وبشكل دائم صامتة وبالتالي لا يمكن حتى التكهن بما يريد القيام به.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان برج يحكمه القمر وبالتالي هو يتأثر بوجوهه ويتبدل مع تبدل هذه الوجوه بشكل دائم. السرطان أيضاً برج يتحرك وفق مشاعره وبما أنه من النوع الذي لا يتحدث ولا يعبر عما يشعر به فإن شخصيته وتصرفاته وكل ما يتعلق به أشبه بأحجية . البرج هذا يختفي داخل قوقعته وبالتالي يخفي نفسه وما يفكر به وما الذي يخطط له بعيداً عن العالم بأسره. وبما أنه حساس للغاية فهو يجد صعوبة في الإنفتاح على الآخرين، فحتى لو أراد السرطان أن يكون واضحاً فهو لا يمكنه أن يكون كذلك.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو هو ذلك الشخص الذي يجلس في أي غرفة كانت أو مكان كان بصمت ويراقب. بطبيعة الحال هو يسجل الملاحظات في عقله، يقيم هذا أو ذاك ويخطط.. ولكن لا يمكن معرفة ذلك لانه لا يظهر أي نوع من أنواع المشاعر على وجهه. وما يجعل الدلو من الأبرج التي يلفها الغموض هو واقع أنه يملك شخصية غريبة خارجة عن المألوف لا تشبه شخصيات الآخرين وبالتالي يصعب فهمه كما أنه من النوع الذي لا يتحدث عن مشاعره وبشكل دائم منفصل عاطفياً عن كل ما يحدث من حوله..كل هذه العوامل تجعل الدلو غامضاً في أفكاره ومشاعره وأفعاله.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من النوع الصامت لذلك حين يتحدث فالكل يستمع. ولكن الميزان نادراً ما يتحدث وحتى حين يتحدث فهو لا يبدد الغموض الذي يلفه بل في الواقع هو يقوم بتعزيز الغموض هذا لانه كلامه يكون غامضاً وذلك لانه يضع الكثير من الحواجز بينه وبين غيره كما لا يمكنه حسم أموره أو إتخاذ أي قرار كان وذلك لانه يعاني من تردد أزلي. وما يضاعف غموض الميزان هو واقع أنه لا يمكنه الإلتزام بأي من الامور التي يقولها.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي لا يخطط على الإطلاق لأن يكون غامضاً وحتى أنه يشعر بالصدمة حين يتم وصفه بأنه غامض. ولكنه من النوع الصامت الذي ورغم كونه واضحاً في بعض المجالات لكنه غامض جداً حين يتعلق بما هو هام وذلك لانه لا يتحدث عن الأمور الهامة والأساسية والتي لها وزنها وبالتالي يبقي كل شيء لنفسه لفترات طويلة جداً قد تمتد لسنوات.

في الواقع غموض الجدي هو تناقض كلي لكل الخصال الأخرى التي يملكها والتي تتمثل بكونه برج يمكن الإعتماد عليه كما أنه قوي الشخصية.. ومع ذلك هناك غموض يلفه بشكل دائم.

Leave A Reply