ليس ألابا، مدافع آخر على لائحة أهداف ريال مدريد

ارتبط ريال مدريد ارتباطًا وثيقًا بالتعاقد مع مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا في الأسبوعين الماضيين، لكن مدافع فياريال باو توريس دخل هو الآخر للائحة أهداف النادي الملكي.

يُنظر إلى باو توريس كخيار لكل من الحاضر والمستقبل في ريال مدريد، بغض النظر عما سيحدث مع سيرجيو راموس في ما يخص تمديد عقده.

كان أداء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع فياريال ممتازًا، حيث شكل شراكة جيدة مع راموس في قلب دفاع منتخب إسبانيا.

يذكر أن باو توريس نشأ في فياريال، ويدافع عن ألوان الفريق الأول منذ عام 2017، وينتهي عقده مع “الغواصات الصفراء” في يونيو 2024، وشارك في الموسم الحالي في 17 مباراة، وسجل خلالها هدفين، إضافة إلى هدف خطأ في مرماه.

ووضع فياريال شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو في عقد باو توريس، ولكن يمكن التفاوض على هذا الرقم بسبب العلاقة الجيدة الموجودة بين ريال مدريد وفياريال، كما يتضح من انتقال تاكيفوسا كوبو إلى فياريال على سبيل الإعارة الصيف الماضي.

وتشير تقارير إلى أن القيمة السوقية للمدافع باو توريس، البالغ من العمر 23 عاما، تبلغ 50 مليون يورو.

لكن ريال مدريد ليس النادي الوحيد المهتم بباو توريس، حيث أبدى آرسنال هو الآخر اهتمامًا كبيرًا أيضًا باللاعب، لكن المدافع الإسباني مهتم أكثر بالتوجه إلى العاصمة الإسبانية.

ويُعاني ريال مدريد من بعض الثغرات الدفاعية التي باتت بحاجة إلى التدعيم، بالإضافة إلى الشك المحيط بمستقبل راموس، وبالتالي دخل ريال مدريد في خط مفاوضات مع دافيد ألابا وتوريس باو.

وينتهى عقد سيرخيو راموس البالغ من العمر 34 عامًا مع ريال مدريد في يونيو المقبل، ولا يزال ملف التجديد له معلق حتى الآن، لكن يحق له التفاوض مع أي نادِ للإنتقال إليه مجاناً الصيف المقبل.

Leave A Reply