فرنانديز: لا أنكر رغبتي في حصد هذه الجائزة

علق البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، على ترشحه المستمر في الجوائز الفردية بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال 2020.

وقال فرنانديز، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “إذا فزنا بالبطولات، فهذا أهم شيء. بالطبع من الجيد أن يحصد اللاعب جوائز فردية، ولن أقول أبدًا أنني لا أريد الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري أو الأفضل في إنجلترا هذا الموسم”.

وأضاف: “أريد الفوز بهذه الجوائز، لكن أرغب في تحقيق ذلك، إذا فاز فريقي بالألقاب”.

وزاد: “إذا فاز الفريق بالألقاب، فستكون كل الأمور بالنسبة لي متساوية، لأن الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة زملائي ليكونوا أيضًا أفضل لاعب في الموسم”.

وتابع: “هذا الشيء الأكثر أهمية، لأنه إذا فاز لاعب من النادي بجائزة الأفضل في الموسم، هذا يعني أننا نقدم أداءً جيدًا للغاية”.

وواصل: “أعتقد أننا سنكون أيضًا سعداء إذا فاز شخص آخر من الفريق بجائزة فردية، لأن هذا يعني أن الفريق يؤدي بشكل جيد. لا أحد في كرة القدم يفوز بجائزة فردية لأنه فقط يعمل بشكل جيد. إنها لعبة جماعية”.

وأتم: “عليك أن تقوم بعمل جيد لكن يجب أن تحصل على مساعدة زملائك لتحقيق ذلك. عندما تحقق جائزة فردية، فأنت تقوم بعمل جيد بالطبع وتستحق التقدير، إلا أن هذا الفضل يعود للفريق أيضًا لأنه يساعدك على القيام بعمل أفضل”.

Leave A Reply