أفخم ساعات المشاهير في 2020

خطفت العديد من ساعات المشاهير الفاخرة في 2020، أنظار الملايين بعد ظهورهم في جلسات التصوير والمناسبات المختلفة، مما دفع البعض للبحث لاكتشاف تفاصيل وأسعار ومميزات الساعة الفاخرة.

أفخم ساعات المشاهير في 2020

واختار الفنان المصري تامر حسني ساعة فاخرة من ماركة “ريتشارد ميل” السويسرية الفاخرة، للظهور بالغلاف الدعائي لألبوم “خليك فولاذي”، وتصل قيمة الساعة 1.5 مليون يورو مصنوعة بالكامل من الياقوت الصلب وبحزام من النانو.

وظهر الفنان المصري محمد رمضان، خلال ترويجه لأغنية “تيك توك” بساعة من توقيع Patek Philippe من الذهب الأبيض ومرصعة بـ 903 ماسات، بسعر 275 ألف دولار أمربكي.

فيما ظهر رجل الأعمال المصري هاني سعد، زوج الفنانة التونسية درة بساعة فاخرة من Audemars Piguet بسعر يصل إلى 31 ألف دولار أمربكي.

وأطل الفنان كريم عبد العزيز، بساعة فاخرة من علامة Audemars Piguet ، بسعر 46 ألف دولار أمريكي؛ خلال أحدث ظهور تلفزيوني له.

فيما اختار عمرو دياب، ساعة من علامة Patek Philipe مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بـ35 قطعة صغيرة من الماس وبحزام من جلد التمساح للترويج لألبومه الجديد “يا أنا يا لأ” وتجاوزت قيمة الساعة الفاخرة 110 آلاف دولار أمريكي.

Leave A Reply