Banner
Adsense

مانشستر يونايتد يحطم “صمود” ولفرهامبتون بهدف في الوقت “الرائع”

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون ، بانتصار الشياطين الحمر بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة، لحساب الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

فوز اليونايتد تأخر حتى الدقيقة 94، بهدف احتسب للمهاجم الإنجليزي “ماركوس راشفورد”، على الرغم من اصطدام تصويبته بالمدافع المتألق “رومان سايس”، لتخدع الحارس البرتغالي “روي باتريسيو”.

الشوط الأول كان شوط الفرص الضائعة، وبشكل أخص للضيوف، الذين فرطوا في هجمتين في غاية الخطورة، كان أبرزهما، لمسة “رومان سايس” داخل منطقة الست ياردات، والتي عرفت تألق الحارس “دافيد دي خيا”، وتصديه بامتياز لتصويبة المغربي.

بينما كانت أخطر محاولات مانشستر يونايتد، تصويبة “مشابهة” من البرتغالي “برونو فيرنانديز” من داخل الست ياردات، تصدى لها الحارس “روي باتريسيو” ببراعة.

الشوط الثاني كان أقل من سابقه، وغابت المحاولات عن كلا المرميين، وسط تراجع دفاعي من الفريق الضيف ولفرهامبتون.

وكاد المغربي “رومان سايس” أن يخطف هدف التقدم للذئاب، مع حلول الدقيقة 71، عن طريق رأسية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها دي خيا، الذي واصل تألقه في المباراة.

وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع صافرة النهاية، ذهب “ماركوس راشفورد” في الوقت المبدد بمحاولة “عنترية”، ومن تصويبة “طائشة” ارتطمت بأسد الأطلس “رومان سايس” حصل مانشستر يونايتد على الثلاث نقاط.

بهذا الانتصار، يكون مانشستر يونايتد قد رفع رصيده إلى 30 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن نادي ليفربول المتصدر، أما ولفرهامبتون فتواجد في المركز الثاني عشر، برصيد 21 نقطة.

Leave A Reply