نانسي عجرم تتفوّق بأغنيتها الجديدة على كاظم الساهر

أطلقت نانسي عجرم أحدث أعمالها الغنائية قبل أيام برسالة خاصة إلى موطنها بيروت بقصيدة نزار قباني “إلى بيروت الأنثى”، وقد نجحت في أن تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي فور طرح الأغنية، ومن خلال نواعم نكشف عن بعض الأسرار والكواليس الخاصة بالعمل.
منزل نانسي
من داخل منزل نانسي كان تصوير أغنيتها الجديدة “إلى بيروت الأنثى” التي أطلقتها  Coverقبل أيام؛ وهي من ألحان هشام بولس وتوزيع باسم رزق، كما انفردنا من قبل عن تفاصيل الأغنية قبل طرحها، ننفرد بتفاصيل تصويرها الكليب الخاص بالأغنية خلال الأسبوع الحالي، حيث قررت نانسي وفريق عمل الأغنية أن تصوّرها فيديو كليب يوم الثلاثاء المقبل لتكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة.
وكانت نانسي قد نشرت فيديو قصير أثناء تسجيل الأغنية للترويج لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور من داخل استوديو التسجيل برفقة فريق عمل الأغنية ومدير أعمالها جيجي لامارا قبل طرحها بساعات قليلة.
ترند عربي

على صعيد آخر، نجحت نانسي عجرم في أن تحتل ترند السوشيال ميديا في أكثر من دولة عربية بمجرد طرح أغنيتها “إلى بيروت الأنثى”، حيث احتلّت ترند في العراق وفلسطين أيضاً، غير أنها حصلت على المركز الأول كأكثر أغنية استماعاً عبر الآيتونز في لبنان لتتفوق على ملكة الإحساس إليسا والقيصر كاظم الساهر، كما أن الأغنية أصبحت الأكثر استماعاً عبر تطبيق أنغامي خلال الأيام الماضية بعد طرحها عبر التطبيق بساعات قليلة.

وينتظر جمهور نانسي تحديد موعد إطلاق ألبومها الجديد الذي بات قريباً خاصة بعد هدوء الأوضاع في لبنان وعودة الحياة إلى طبيعتها.

نواعم

Comments are closed.