الخميس, يوليو 18

أبراج عصبية وسريعة الانفعال

غالباً ما تكون لدى مواليد هذه الأبراج احتياجات قوية سواء كان ذلك في حياتهم المهنية أو الشخصية، والتي إذا لم يتم تلبيتها يمكن أن تؤدي إلى العصبية.

برج الحمل

قد يبدو مولود برج الحمل أحياناً نرجسياً بعض الشيء بسبب شخصيته الواثقة وقوية الإرادة. ينتابه دائماً نوع من المشاعر السلبية عندما لا تسير الأمور كما يريد، سواء كان الأمر يتعلق بحياته الشخصية أو المهنية.

يمكن أن يكون غير صبور مما قد يدفعه إلى اتخاذ القرارات دون استشارة الآخرين أو التفكير في العواقب. فهو يتصرف من دون تفكير. عندما تخطر بباله فكرة ما فإنه يرغب في التصرف بسرعة، مما يزيد من عصبيته ويسبب له الأذى في بعض الأحيان.

برج السرطان

يُعرف مولود برج السرطان بطبيعته العاطفية وحساسيته. إنه قلق بشأن الأشياء التي تحدث مع عائلته وأصدقائه. عندما يدرك أنه لا يستطيع أن يكون هناك دائماً للمساعدة، يصبح متقلب المزاج وعصبياً للغاية، ويشعر بالقلق من أنه عديم الفائدة تماماً للأشخاص الذين يحبهم. إن ميله للقلق بشأن الآخرين واستيعاب مشاعر من حوله يمكن أن يجعله متوتراً بشكل خاص.

هو لا يشعر بالقلق طوال الوقت فحسب، بل إنه أيضاً غير حاسم بشكل لا يصدق ويشعر بالتوتر الشديد بشأن العواقب التي تجعله يرغب في التعامل مع مشاكله كشخص بالغ. يفكر كثيراً ويستنتج بناءً على خياله وأفكاره ومشاعره، مما قد يوقعه في مشاكل، ويؤثر عليه سلباً ويجعله عصبياً.

برج العذراء

يهتم مولود برج العذراء بكل تفاصيل حياته. إنّ الانشغال بالكمال يمكن أن يدفعه إلى القلق عندما لا تكون الأمور مثالية أو أنّ شيئاً ما سيحدث بشكل خاطئ ويلوم نفسه لعدم التخطيط بشكل أفضل. فهو يحلل الأمور بصورة كبيرة ويجد الأخطاء حتى لو لم تكن واضحة. يتميز بالعناد والتمسك برأيه إلى أقصى حد، ولا يقبل التنازل عن رأيه حتى لو كلفه ذلك الكثير.

تنبع طاقته العصبية من حقيقة أنه يميل أيضاً إلى انتقاد نفسه بشكل مفرط والتفكير الزائد في الكثير من الأشياء. غالباً ما يراه الناس إما يزن الإيجابيات والسلبيات أو يشكك في كل شيء. عندما يواجه خيارات، فإنه يشعر بالقلق من اتخاذ الاختيار الخاطئ والإخلال بالتوازن الدقيق الذي يسعى جاهداً للحفاظ عليه.

برج العقرب

يميل مولود برج العقرب إلى التحفظ ليس فقط مع الآخرين، ولكن أيضاً فيما يتعلق بما يشعر به حقاً. إنه حساس للغاية ويمكن أن يشعر بالتوتر والعصبية الشديدين ويميل إلى توقع الأسوأ عندما يجد نفسه في موقف لا يستطيع السيطرة عليه.

يجد صعوبة في اتخاذ القرارات وتكمن مشكلته في أنه غير متأكد دائماً من القرارات التي يتخذها فعلياً. حتى بعد أن يقرر أنّ شيئاً ما ليس بالأمر المهم، فإنه يميل إلى المرور بمجموعة من السيناريوهات في رأسه، للتأكد من أنّ كل شيء سوف يسير بسلاسة.

برج القوس

عادةً ما ينبع قلق مولود برج القوس من حقيقة عدم وجود ساعات كافية في اليوم للقيام بكل ما يريد. لديه جدول أعمال مزدحم للغاية والتباطؤ ليس جزءاً منه. البحث المستمر عن تجارب جديدة قد يجعله متوتراً وعصبياً.

قد يؤدي نفاد صبره الطبيعي إلى العصبية عندما يشعر بالعرقلة أو الركود في حياته. يسعى للحصول على نتائج سريعة من دون انتظار، وبالتالي ينتهي به الأمر مرهقاً ويبرز أسوأ أنواع التوتر عندما يخرج بنجاح أقل.

Follow Us: 

 

Leave A Reply