الخميس, يوليو 18

ابراج السبت 15 حزيران (يونيو )

برج الحمل

على الصعيد المهني:حافظ على وضع الخطط المستقبلية التي تجعلك تشعر بالراحة والهدوء في العمل خلال الفترات المقبلة، وتخلص من الأمور السلبية التي تتسبب قلقك وتوقفك عن العمل

 على الصعيد العاطفي:من الأفضل أن تضع حدود صحية للحفاظ على صحتك العاطفية والجسدية والنفسية والاجتماعية ايضًا تناقش مع شريك حياتك بشكل مباشر بدون دخول اي وسيط بينكما

 على الصعيد الصحي:انت بحاجة لتناول المزيد من السوائل والحفاظ على صحتك من خلال اتباع النصائح الطبية التي تساعدك في الحصول على قسط كافي من النوم في الفترات الحالية

برج الثور

 على الصعيد المهني:كن مستعدًا لمواجهة التحديات والتغييرات بثقة وتفاؤل. قد تجد نفسك في موقف قيادي أو مسؤولية مهمة تتطلب منك اتخاذ القرارات الصعبة. استمتع بالتألق واستعد للنجاح في حياتك المهنية والشخصية.

 على الصعيد العاطفي:يجب علي مولود برج الثور أن لا يختلق المشاكل مع الحبيب وأن يكون متفهما معه أكثر من ذلك حتي لا يكون هناك أي مشاكل تتسبب في الانفصال.

على الصعيد الصحي:حاول أن تتناول أكلات صحية خالية من الدهون أيضًا ابتعد عن تناول والمشروبات الضاره بصحتك، ابتعد عن تناول الأكلات المليئة بالأملاح

برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى:احذر من التسرع في إتخاذ أي قرار في عملك حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك بالإطلاع على كل ماهو جديد في مجالك المهنى لتطوير نفسك.

 الصعيد العاطفى:تعاون مع شريك حياتك في كل شيء حتى تصبح حياتكما مستقرة وهادئة، وإياك وإثارة المشاكل معه لأتفه الأسباب حتى تشعر بالسعادة والحب.

على الصعيد الصحى:احرص على تناول الفواكه لتستفيد من عناصرها الغذائية، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك حتى تشعر بالنشاط والحيوية.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:لا تخسر المكاسب التي حققتها خلال الفترة الماضية بسبب عصبيتك، فحاول أن تتحلى بالهدوء وترتب أفكارك جيداً حتى تنجح وتتقدم في عملك.

 على الصعيد العاطفى:صارح الشخص المميز في حياتك بحقيقة مشاعرك تجاهه، لعله هو الآخر ينتظر منك هذا الإعتراف حتى تبدأ معه علاقة عاطفية جديدة تشعرك بالأمان والحب.

 الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظام غذائى صحى يساعدك على خسارة وزنك الزائد الذى اكتسبته نتيجة إفراطك في تناول الطعام.

برج الأسد

 على الصعيد المهنى:قد تجد نفسك تقوم بمناوبة متأخرة. ملل الأسبوع الماضي له تأثيره السلبي عليك اليوم كن لطيفًا ومتواضعًا مع الآخرين فقد تختلق المشاكل والجدالات اليوم.

 على الصعيد العاطفى:قد تلتقي اليوم بشخص كنت تحلم به سيكون الشخص مثيرًا للاهتمام ومغامرًا مثلك. لقد كنت تأمل في مقابلة شخص مثل هذا لبعض الوقت .قد تجد نفسك تفكر في هذا الشخص لا تنس أن تعطي تلميحًا بمهارة حول إعجابك بهذا الشخص.

 على الصعيد الصحى:اليوم مناسب للغاية لإجراء بعض التغييرات الإيجابية التي تشتد الحاجة إليها في نمط حياتك قد تلتقي بشخص ما أو تتعرف على موقف ستدرك فيه ضرورة تغيير عاداتك الغذائية من أجل صحة أفضل

برج العذراء

على الصعيد المهني:يشير حظك اليوم إلى أن الحياة المهنية مليئة بالتغيرات والتحديات، ولكن من المهم أن تستمتع بالرحلة وتحاول الخروج بأفضل النتائج الممكنة.

 على الصعيد العاطفي:راجع قراراتك خلال الفترات المقبلة وتجاهل الفرص الأمور السلبية التي تواجهك في حياتك العاطفية وحاول أن تضع حلول جيدة تساعد في استمرارية العلاقة العاطفية

 على الصعيد الصحي:ابتعد عن السهر والتدخين وحافظ على صحتك خلال الفترات المقبلة، ايضًا تناول وجبات صغيرة في اليوم وحافظ على الخضروات والسوائل في الجسم

برج الميزان

على الصعيد المهنى:حاول أن تتعاون مع زملائك في إنجاز المهام المطلوبة منكم في وقت قصير ولا تتجاهل نصائحهم حتى تنجح وتتطور من نفسك في العمل.

على الصعيد العاطفى:ابحث عن حلول مختلفة لأى مشكلة تحدث بينكما حتى تعيش معه في سعادة وهدوء كما كنت تحلم طوال الوقت، وإياك وإثارة المشاكل معه مرة أخرى.

 على الصعيد الصحى:اتبع نظام غذائى صحى مناسب لك، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى حتى تحافظ على رشاقتك طوال الوقت.

برج العقرب

 على الصعيد المهني:إخلاصك لعملك لن يضيع هدراً، فالجميع حولك يقدر مجهوداتك والترقيات فى طريقها إليك، وتحسن ملحوظ فى أحوالك المالية.

 على الصعيد العاطفي:أنت محب للمفاجآت وترقب اليوم مفاجآة سارة من شريك حياتك، الأجواء مناسبة لاتخاذ خطوات جادة وتطوير العلاقة بعد فترة طويلة من الثبات.

على الصعيد الصحى:الجو مناسب للسفر واتخاذ قسط من الراحة النفسية، وممارسة هواياتك المفضلة مثل القراءة واستماع الموسيقى.

برج القوس

على الصعيد المهنى:أنت شخص ذو طبيعة طيبة وأنت أيضًا فراشة اجتماعية اليوم، ستكون هذه الصفات الخاصة بك موضع تقدير كبير وستأتي المكافآت الخاصة بها قريبًا وقد تتلقى أيضًا نصائح رائعة لتعزيز ثقتك بنفسك وتحقيق أكثر بكثير مما يمكنك تحقيقه بمفردك.

على الصعيد العاطفى:سيزورك شخص من ماضيك اليوم، على الرغم من أن هذا الشخص قد لا يكون ذا أهمية رومانسية بالنسبة لك سوف يزودك هو أو هي بجزء حيوي من الرؤية التي يمكن أن تساعدك على حل الارتباك الذي كنت تحمله معك لفترة طويلة .

 على الصعيد الصحى:اعتبارات الجمال هي في قمة اهتماماتك اليوم يمكنك الذهاب لعلاجات التجميل واسعة النطاق اليوم قد تتراوح هذه من التدليك البسيط لمكافحة الشيخوخة إلى الجراحة التجميلية الكبرى ستقوم أيضًا بإجراء تغييرات كبيرة في نمط حياتك من أجل البقاء جميلًا.

برج الجدى

 على الصعيد المهني:انت بحاجة لمراجعة امورك المالية التي تتعلق بالعمل خلال الفترات المقبلة والحد من النقاشات السلبية في ساعات العمل حاول ان تلتزم الصمت

على الصعيد العاطفي:من الممكن أن تستخدم بعض الأفكار والحيل الخفيفة للحد من الروتين اليومي في العلاقة العاطفية والبحث عن التجديدات التي تساعد في استمرارية العلاقة بشكل إيجابي.

 على الصعيد الصحي:مارس التمارين الرياضية خلال الفترات المقبلة وتخلص من السمنة المفرطة حفاظًا على حياتك الصحية والنفسية ومنعًا لتعرضك للاكتئاب، أيضًا حافظ على هدوئك

برج الدلو

على الصعيد المهنى:اليوم قد تجد نفسك مفعمًا بالأفكار الجديدة والمبتكرة في العمل. استغل هذه الفرصة لعرض أفكارك على زملائك أو مديرك، فقد تحظى بدعم كبير. قد تواجه بعض التحديات، ولكن بفضل مهاراتك الفريدة وقدرتك على التفكير خارج الصندوق، ستتمكن من تجاوزها بنجاح. احرص على العمل بتعاون وفعالية مع فريقك لتحقيق أفضل النتائج.

 على الصعيد العاطفي:حياتك العاطفية تبدو مستقرة اليوم. إذا كنت في علاقة، فقد تشعر بتقارب أكبر مع شريك حياتك، مما يعزز التواصل بينكما. احرص على قضاء وقت ممتع مع شريكك والتعبير عن مشاعرك بصدق. إذا كنت عازبًا، قد تلتقي بشخص مميز يثير اهتمامك. كن منفتحًا على اللقاءات الجديدة ودع مشاعرك تقودك.

 على الصعيد الصحي:صحتك في حالة جيدة اليوم، لكن احرص على الحفاظ على نشاطك البدني وتناول غذاء متوازن. قد تشعر ببعض التوتر نتيجة لضغوط العمل، لذا جرب تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا أو التأمل. النوم الجيد مهم للحفاظ على طاقتك، فحاول الحصول على قسط كافٍ من الراحة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:احسب خطواتك جيداً وأطلع على كل ماهو جديد ومختلف في مجالك المهنى حتى تتعلم منه، وإياك والتسرع في إتخاذ أي قرار حتى تنجح وتتفوق في عملك.

على الصعيد العاطفى:اصلح ما أفسدته في علاقتك بشريك حياتك، كما عليك بتحسين علاقتك به حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت.

 على الصعيد الصحى:امنع السكريات والدهون واتبع نظام غذائى صحى يساعدك على خسارة وزنك الزائد حتى تكتسب لياقة بدنية كنت تحلم بها طوال الوقت.

Follow Us: 

 

Leave A Reply