الأربعاء, يوليو 24

ابراج الأربعاء 12 حزيران (يونيو )

 برج الحمل

على الصعيد المهنى:تحصل على مكافأة من العمل نظير مجهود قمت به فى الفترة الماضية، اعمل كما أنت بكفاءة للمزيد من الجوائز التقديرات من الرؤساء.

على الصعيد العاطفى:بعض الموضوعات لا تسير بسهولة هذه الأيام، وهو ما يجعلك تتقبل الأشياء التى لا تستطيع تغييرها، لا تسمح لخيبة الأمل أن تمنعك من التقدم للوصول لهدفك.

على الصعيد الصحى:أنت تحتاج إلى الاسترخاء، لذا عليك إغماض عينيك قليلا والأمل بعض الشىء، واترك المهام اليومية والروتين وراء ظهرك، فلا داعى للعمل اليوم واكتفى بالاستلقاء والتخلص عن جميع همومك.

برج الثور

على الصعيد المهنى:على الصعيد المهنى قد يمثل اليوم نقطة تحول بالنسبة لمواليد برج الثور، الحظ إلى جانبك على الصعيد المهنى ما يوفر فرصًا للرؤية والاعتراف، إنه وقت ممتاز لعرض أفكار أو مشاريع جديدة على رؤسائك.

على الصعيد العاطفى:بالنسبة لأولئك الذين ولدوا فى برج الثور، فإن الطاقات الكونية اليوم تدور حول أمور القلب إذا كنت أعزبًا، فقد يمهد الكون الطريق للقاء صدفة مع شخص يثير اهتمامك فى أكثر الأماكن غير المتوقعة.

 على الصعيد الصحى:حاول تناول وجبات متوازنة والبقاء رطبًا سيدعم أيضًا مستويات الطاقة لديك طوال اليوم، تذكر أن الرعاية الذاتية ليست أنانية، فهى ضرورية للحفاظ على صحتك وحيويتك بشكل عام.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:لا تعاند رؤسائك فى العمل واعترف بالأخطاء التى ارتكبتها الفترة الماضية، وحاول أن تصحهها وتجنبها واعمل على تطوير نفسك طوال الوقت.

على الصعيد العاطفى:عاتب شريك حياتك وتحدث معه عن المشاكل التى طرأت فى حياتكما الفترة الماضية وابحث معه عن حلول تساعد على تجاوزها وفتح صفحة جديدة معاً.

على الصعيد الصحى:لا تفرط فى تناول الأطعمة الغنية بالدهون، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:حاول أن تكسب علاقات جديدة فى العمل مع أشخاص ذوى خبرة ومكانة حتى تستفيد من خبراتهم وآرائهم المختلفة فى بعض الأمور الخاصة بعملك حتى تنجح وتطور من نفسك.

 على الصعيد العاطفى:لا تخجل من مشاعرك وحاول دائماً التعبير عنها حتى يشعر شريك حياتك باهتمامك وتقديرك الدائم له، وإياك وتجاهله حتى تشعر بالونس والحب الذى تبحث عنه طوال الوقت.

 على الصعيد الصحى:لا تتوقف عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وإياك والتكاسل مرة أخرى حتى تحصل على جسم رشيق متناسق كما تخطط دائماً.

برج الاسد

على الصعيد المهنى:تحلى بالهدوء وحاول أن تبحث عن أفكار تساعدك على التقدم فى عملك، وإياك والتوقف عن المحاولة حتى تستطيع منافسة من حولك والوصول لأهدافك التى تحلم بها.

 على الصعيد العاطفى:تعاون مع شريك حياتك فى حل أى مشكلة تواجهكما ولا تترك له زمام الأمور طوال الوقت حتى يشعر بحرصك فى الحفاظ على استقرار حياتهما.

على الصعيد الصحى:يجب عليك خلال الفترة المقبلة ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك ولعمرك، والحصول على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز فى عملك.

برج العذراء

على الصعيد المهنى:حاول الحفاظ على هدوئك، وتجنب الضغائن، التزم بالعمل الجيد، وحاول كسب ود أصدقائك فى العمل بتذكر المناسبات الاجتماعية التى يسعدون بها.

 على الصعيد العاطفى:الحب يطرق بابك فلا تصده، يظهر أمامك شخص جديد أو عائد من الماضى البعيد، استقبله جيداً ودع مشاعرك تأخذك فى طريق الحب وحافظ على الود.

 على الصعيد الصحى:صحتك فى تحسن، والقوة البدنية تؤهلك لكسب اهتمام الآخرين، تجنب كل ما يمكن أن يسبب العدوى، وحافظ على الرياضة والنشاط فى حياتك.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى:استغل أى فرصة تساعدك على التقدم فى عملك وإياك والتكاسل مرة أخرى أو الاستسلام والغوص فى الأفكار السلبية والخسائر التى تكبدتها فى الماضى.

على الصعيد العاطفى:لا تراقب شريك حياتك طوال الوقت وتلقى عليه بالتهم دون التأكد من صحتها، فحاول أن تهدأ وتثق به مرة أخرى حتى تحسن علاقتك به وتشعر معه بالسعادة.

على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى، كما عليك بالتخلص من الأفكار السلبية.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:استفد من قدراتك التحليلية لحل المشكلات الصغيرة التى تواجهك، قد تكون هناك فرصة للتعلم والتطور، لذا كن منفتحًا على استقبال نصائح من الزملاء، وسترى نتائج إيجابية قريبًا.

 على الصعيد العاطفى:العلاقات العاطفية قد تشهد بعض التحديات اليوم، لكن من المهم أن تتواصل بصراحة مع شريك حياتك، الصراحة والوضوح يمكن أن يساعداكما على تجاوز أى سوء فهم، حافظ على توازنك العاطفى وتجنب الانفعال.

 على الصعيد الصحى:حاول تجنب الأطعمة الدسمة والاعتماد على نظام غذائى متوازن للحفاظ على طاقتك ونشاطك، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن يساعدك على التخلص من التوتر وتحسين حالتك البدنية والنفسية، إذا شعرت بأى تعب، لا تتردد فى أخذ قسط من الراحة والاسترخاء.

برج القوس

 على الصعيد المهنى:اليوم قد تجد نفسك مغمورًا بالفرص المهنية الجديدة، استغل هذا الوقت لصقل مهاراتك وتوسيع شبكتك المهنية، قد تتلقى دعمًا غير متوقع من زملائك أو رؤسائك، ما سيساعدك على تحقيق تقدم ملحوظ فى مشاريعك الحالية، احرص على إدارة وقتك بكفاءة وتجنب التشتت.

على الصعيد العاطفى:تبدو الأمور العاطفية مستقرة ومليئة بالإيجابية اليوم، إذا كنت فى علاقة، فاليوم مناسب لتعزيز الروابط مع شريك حياتك من خلال قضاء وقت ممتع معًا والتحدث عن المستقبل، أما إذا كنت عازبًا، فقد تلتقى بشخص يلفت انتباهك ويشعرك بالسعادة، حافظ على انفتاحك واستمع إلى قلبك، فقد يكون هذا اللقاء بداية لعلاقة مميزة.

 على الصعيد الصحى:تشعر اليوم بنشاط وحيوية ما يجعلك مستعدًا لممارسة الرياضة أو القيام بنشاطات بدنية جديدة، احرص على تناول وجبات صحية ومتوازنة للحفاظ على هذا المستوى العالى من الطاقة، إذا كنت تعانى من أى توتر أو ضغوط نفسية، فقد تكون تمارين التأمل أو اليوغا خيارًا جيدًا للاسترخاء وتحسين حالتك النفسية.

برج الجدى

على الصعيد المهنى:إن كنت تتقاضى راتباً جيداً، فلم لا تستغل ذلك فى الاستثمار فى مشروع تجارى يدر لك دخلا إضافيا، وتستطيع بذلك تحسين مستوى معيشتك، وأيضاً تخفيف الضغط والحمل عنك.

 على الصعيد العاطفى:إن ساءت الأمور بينك وبين شريك حياتك، وتركك دون سؤال، عليك أخذ المبادرة، والبدء بالصلح معه، حتى تذيب هذا الجليد الذى نشأ وكبر بينكما.

على الصعيد الصحى:تجاهلك لصحتك، ووضعها فى ذيل أولوياتك سيجعلك غير قادر على ممارسة الحياة بالشكل اللائق، فى بداية الأمور ستصبح العادات الصحية ثقل عليك، لكن مع التعود ستفعل كل هذه الأشياء بشكل تلقائى.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى:مولود برج الدلو من الشخصيات الهامة التى تمتلك القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات، لذا هو بحاجة لمواصلة المشوار والتغلب على الروتين المهنى.

على الصعيد العاطفى:من المهم أن تحتفظ بتوازنك العاطفى وأن تتعامل مع التحديات بثقة وتفاؤل، قد تحتاج إلى بذل جهود إضافية لإدارة وقتك والحفاظ على صحتك الشخصية والعلاقات القريبة بكم.

 على الصعيد الصحى:حاول ألا تضع نفسك فى ضغط يتسبب فى إرهاقك صحيا ومارس الرياضة بشكل جيد على مدار الأسبوع فى الفترات المقبلة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:اليوم قد تجد نفسك فى مواجهة بعض التحديات المهنية التى تتطلب منك التركيز والصبر، لا تقلق فبفضل إبداعك وقدرتك على التفكير خارج الصندوق، ستتمكن من إيجاد حلول مبتكرة، قد تكون هناك فرصة لتطوير مهاراتك أو تلقى تدريب جديد، لذا كن منفتحًا على التعلم واكتساب الخبرات الجديدة، حافظ على تنظيم مهامك وأولوياتك لتجنب الضغط الزائد.

على الصعيد العاطفى:العلاقات العاطفية قد تكون مزدهرة اليوم، إذا كنت فى علاقة، فقد تشعر بتقارب أكبر مع شريك حياتك، ما يعزز من الرومانسية والانسجام بينكما، احرص على التواصل الصادق والمفتوح لتجنب أى سوء فهم، أما إذا كنت عازبًا، فقد يكون هناك لقاء مفاجئ مع شخص يثير اهتمامك، استمتع باللحظات الجميلة ولا تتعجل فى اتخاذ قرارات جادة.

على الصعيد الصحى:صحتك فى حالة جيدة، لكن عليك أن تبقى حذرًا من التهاون فى روتينك الصحى، ممارسة الرياضة بانتظام وتناول غذاء متوازن سيساعدانك على الحفاظ على نشاطك وحيويتك، قد تشعر ببعض التوتر نتيجة لضغوط العمل، لذا جرب تقنيات الاسترخاء مثل اليوجا أو التأمل، تذكر أن الراحة الجيدة جزء أساسى من الحفاظ على صحتك العامة.

Follow Us: 

 

Leave A Reply