الجمعة, يوليو 19

تريلر موانا 2 يحقق رقماً قياسياً جديداً بتاريخ ديزني

“حان الوقت للإبحار” ،جملة كتبه دواين جونسون Dwayne Johnson على منشور شاركها عبر إنستقرام، حيث تم إصدار أول تريلر كامل لموانا 2 والذي من المقرر أن يكون عرضه بالسينمات في 27 نوفمبر 2024.

و فيلم Moana 2 هو تكملة لموانا عام 2016 ، والتي أعقبت فتاة مراهقة بولينيزية مغامرة تقوم بمهمة جريئة عبر المحيط لإنقاذ شعبها.

بعد إصدار المقطع الدعائي ، قال بعض المعجبين إنهم “متحمسون للغاية” لموانا 2 ، لكن آخرين إعتبروا أن لا داعي لتكملة الفيلم الأول .

وبالرغم من هذا التباين في آراء الجمهور، فإن المقطع الدعائي لـ موانا 2 حقق رقماً قياسياً جديداً بتاريخ ديزني على اليوتيوب، والذي أصبح أكبر مقطع دعائي متحرك في تاريخ ديزني مع 178 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة. صاحب الرقم القياسي السابق Inside Out 2 حصل على 157 مليون مشاهدة في عام 2023 ، ويحتل’ فروزن 2 Frozen II’ الآن المركز 3 مع 116 مليون مشاهدة خلال أول ظهور للمقطع الدعائي.

وستعيد أولي كرافالو Auliʻi Cravalho و جونسون أدوارهما كأصوات موانا وماوي على التوالي.

لا يقدم المقطع الدعائي الجديد الكثير عن الحبكة ، لكن ديزني قدمت سابقاً مخططاً تقريبياً للقصة، حيث كشفت أنه وبعد تلقي مكالمة غير متوقعة من أسلافها في العثور على الطريق ، يجب على موانا أن تسافر إلى البحار البعيدة في أوقيانوسيا وإلى المياه الخطرة المفقودة منذ فترة طويلة لمغامرة لا تشبه أي شيء واجهته على الإطلاق”.

وأضافت أن الفيلم الجديد سيأخذ الجماهير “في رحلة جديدة واسعة مع موانا وماوي وطاقم جديد تماما من البحارة “.

Follow Us: 

 

Leave A Reply