جان يامان ينقل إقامته إلى إيطاليا

يبدو أن قلة العروض الدرامية التي يتلقاها جان يامان بطل المسلسل التركي الأكثر مشاهدة “الطائر المبكر” بعد عدم نجاح مسلسله الدرامي الأخير “السيد الخطأ”، وتوقف عرضه قبل فترة بسب قلة نسبة مشاهدته في الحلقات الأخيرة، جعلته يلجأ إلى الحل البديل حتى يواصل مسيرته الفنية، فقد تلقّى جان يامان أكثر من عرض درامي خارج تركيا ليخوض به الموسم الدرامي الجديد.

أول خطوة

إيطاليا هي أكثر الدول التي يتمتع فيها جان يامان بجماهيرية واسعة، وبالتالي تحاول شركات الإنتاج هناك جذب نجم الجماهير المفضل جان يامان ليخوض أولى تجاربه الدرامية في إيطاليا.

وبالفعل، أعلنت الصحف التركية استعداد جان يامان لتقديم أولى بطولاته الدرامية في إيطاليا تحت عنوان “ساندوكان”، حيث يجسد من خلال العمل شخصة القرصان ساندوكان، ومن المقرر أن ينطلق عرض أولى الحلقات نهاية شهر أكتوبر 2021. وقد صرّح منتج العمل لوا برنابي أن جان يامان يتلقّى العديد من العروض الدرامية في إيطاليا وأنه سعيد جداً بأنه اختار عرض شركته من بين هذه العروض ليخوض به أولى خطواته في إيطاليا، ومن المقرر تصويره بين إيطاليا والمكسيك.

جدير بالذكر أن جان يامان يُعد النجم التركي الثاني الذي يقتحم الدراما الإيطالية بعد التركية سعادة إيشيل أكصوي.

إقامة في إيطاليا 

ولم يكن هذا هو العرض الإيطالي الوحيد الذي يستعد له جان يامان خلال الفترة المقبلة، حيث تلقّى عرضاً بتقديم إعلان هناك لإحدى أكبر الماركات الإيطالية ووافق جان على ذلك، ويستعد للسفر خلال الأسابيع المقبلة لتصوير الإعلان هناك، كما سيبحث عن مكان ليقيم فيه خلال فترة تصوير عمله الدرامي الأول في إيطاليا.

Leave A Reply