الأحد, يونيو 16
Banner

بطلة شراب التوت مُصابة بمرض غريب والبطل ينفي علاقته الغرامية

يواصل مسلسل شراب التوت نجاح الجماهيري؛ حيث يستمر في تصدر نسب المشاهدة عبر الشاشات التركية منذ بداية عرضه حتى الآن، ولكن ماذا عن إصابة بطلته موجدة عثمان بمرض غريب؟

متلازمة الإرهاق

قبل ساعات تصدر إسم موجدة عثمان بطلة مسلسل شراب التوت التريند عبر منصة إكس في تركيا بعد إعلانها إصابتها بمرض متلازمة الإرهاق المزمن؛ وهو تعب شديد يستمر لأكثر من 6 أشهر وفي بعض الأحيان يشعر المريض بفتور الهمة حتى إذا حصل على الكثير من الراحة وتحتاج الأعراض إلى سنوات حتى تهدأ وعادة لا تختفي جميعها.

علاقة حب

إلى ذلك، إنتشرت الكثير من الشائعات حول علاقة حب تجمع بطلي المسلسل “سلا ترك أوغلو ” ودوغوكان جونجور”، ولكن نجحت كاميرات الصحافة في أن تلتقط صوراً خاصة تجمع دوغوكان مع حبيبته الراقصة إلينا يالتشين لأول مرة أثناء تواجدهما سويًا في أحد الأماكن الشهيرة بإسطنبول، ولكن بسؤال دوغوكان أكد أنها مجرد صديقته وأنه عند رؤية الصحفيين إرتبك فجآة دون سبب.

وأوضح دوغوكان في نهاية تصريحاته بلقائه الصحفي المصور عبر إحدى المواقع التركية أنه لا يعرف سبب إرتباكه عند إلتقاط هذه الصور، فهي صورة طبيعية بين صديقين يودعان بعضهما قبل إنهاء مقابلتهما ولكنه ظهر وكأنه يخفي شيئاً، والأمر ليس كذلك تماماً ولا يوجد أحد بحياته.

نواعم

Follow Us: 

 

Leave A Reply