الأحد, مايو 26
Banner

ابراج الاربعاء 24 نيسان (ابريل)

مواليد اليوم الاربعاء 24 نيسان ابريل من برج الثور

مواليد اليوم من برج الثور إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، فهو إنسان دؤوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه، يحبّ أن يتقن كلّ عمل يوكل إليه بمثاليّة عالية ممّا يجنبه الوقوع في النقد من مدرائه في العمل، واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة .

الحمل

مهنياً: تخف المعاكسات في هذا اليوم الذي يحمل تغييراً مفاجئاً وطارئاً تحت تاثيرات القمرمن العقرب الصديق يؤسس لسفر أو لعلاقة مع الخارج مهمة أو لتغييرات إيجابية على صعيد المناصب تاثيرات مميزة باحداثها تغييرات وتعديلات تصب في مصلحتك فتتوصل الى انجاز او تتجاوب معك سلطة معينة وتنتصر على بعض الاعداء.

عاطفياً: تضع إصبعك على قضية عاطفية وعلى ضرورة إحداث تصحيحات أو الانتباه إلى تصرّف الشريك تجاهك.

صحياً: لا تترك نفسك تنجرف وراء المغريات التي تدفعك إلى الإكثار من تناول الطعام في المناسبات، انتبه.

الثور

مهنياً: تجد نفسك تحت ضغط كبير مع انتقال القمر المكتمل الى العقرب ما يعني اجواء معاكسة متقلبة تكثر فيها المواجهات وبعض التحديات ويجعلك تمر ببعض المضايقات حاول ان لا تلفت الانظار الى سلبيات شخصيتك فانت تستطيع ان تتخطى الامور المزعجة بذكائك وسرعة بديهتك كن واعيا لمواجهة الامور بطريقة لبقة.

عاطفياً: ما زلت متسرعاً والاقوال تخرج منك بدون تفكير ما يزعج الشريك فيحاول الابتعاد عنك قدر المستطاع

صحياً: بسبب الضغوط وبعض القوى النافذة قد تصاب بانهيار عصبي مفاجئ

الجوزاء

مهنياً: تتمتع بحضور مميز وتعزز موقعك وتتشجع على التقدم والمثابرة وتزدهر الآمال وترتفع المعنويات مع انتقال القمر الى العقرب تتفاهم مع الاشخاص وتتوضح علامات الاستفهام لتنطلق واثقًا من قدراتك ومصمّمًا على تحقيق اهدافك تسكنك الحماسة وتسمح لك بإطلاق مشاريع مميزة.

عاطفياً: تركّز على قضية تثير قلق الشريك وتستحوذ على كل تفكيره واهتماماته وتبعده عنك بعض الشيء، لكن ذلك يكون لمدة قصيرة جداً.

صحياً: مجرد التفكير في التخلص من المشاكل الصحية الناجمة عن السمنة أمر يدعو إلى التفاؤل.

السرطان

مهنياً: يكتمل المشهد الفلكي تحت تاثيرات القمر من العقرب المائي الصديق فتتحرر وتتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط والعراقيل حاول ان تستغل كل لحظة ايجابية رتب نظم اعيد حساباتك وجدول اعمالك مشاريع كثيرة ستكون بانتظارك قد تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل تفتح امامك مجالًا جديدًا.

عاطفياً: تتمتّع بشخصية جذّابة بل ساحرة وأخّاذة، وبإمكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب.

صحياً: ابتعد عن كل من يحاول إثارة عصبيتك، وتحاش الانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك.

الاسد

مهنياً: تدخل اليوم تحت تاثيرات دقيقة يرسلها اليك القمر من العقرب المواجه لبرجك الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الثور تاثيرات متطلبة تتطلب الاهتمام والانتباه امتحانات مسؤوليات وتتأزم الامور ما يجعلك تتعرض لانقلابات في الاوضاع ان اخطر ما في الموضوع هي مزاجيتك فلا تنجرف ورائها وتجنّب قدر الإمكان القرارات العشوائية.

عاطفياً: الشريك إلى جانبك فممّ تخاف؟ حاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها.

صحياً: أنت صاحب قرارات صائبة عملياً وعاطفياً، إنما فاشل كبير على الصعيد الصحي

العذراء

مهنياً: انت على موعد مهم جداً مع فرص مهنية مفاجئة تحت تاثيرات القمر المكتمل من العقرب والكواكب مجتمعة في برج الثور الصديق فتتوفر لك الفرص والاتصالات المفيدة،الايجابيات والحظوظ فلا تضيع الوقت الثمين استغل كل لحظة كي تحسن امورك.

عاطفياً: يوم رومانسي عاطفي بامتياز فقد يكتمل الحظ هذا اليوم وتسود الفرحة العارمة وسطك العاطفي على نحو لم تكن تتوقعه.

صحياً: لا تلجأ كثيراً إلى المهدئات أو المنومات، واستعض عنها بالرياضة أو القيام بأي نشاط ترفيهي يخفف عنك

الميزان

مهنياً: تطل على يوم واعد ومزدهر ماليا يحمل ارباح ومكاسب معنوية مع انتقال القمر الى العقرب تاثيرات فلكية مهمة جدا من البيت الثاني بيت المال تحمل اليك نفوذًا وترقية او تقدّمًا في مجال الاعمال تحالفك الحظوظ فترتفع المعنويات وتشعر بالارتياح وتلقى الدعم والتشجيع.

عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستيعد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه.

صحياً: عليك التخفيف قدر الإمكان من تناول اللحوم النيئة والسوشي لأنها المسبب الأكبر للكوليسترول

العقرب

مهنياً: تزول الخلافات الهامشية والسطحية معوصول القمر المكتمل الى برجك فتحالفك الحظوظ فترتفع المعنويات وتشعر بالارتياح وتلقى الدعم والتشجيع فتتسهل الامور وبحيث يحمل اليك الثقمر في برجك نوعية فلكية مميزة على كافة الاصعدة نشاط حيوية وحظاً كبيرا يوم مثمر جيد ومميز.

عاطفياً: إذا كنت ترغب في الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة.

صحياً: كن منفتحاً على العلاجات الطبية والغذائية السليمة، وتقيد بالإرشادات المطلوبة.

القوس

مهنياً: انتقال القمر المكتمل الى العقرب غير مناسب يسبب بتراجع ما تاخير وعرقلة في الاعمال نوعية وقت هشة ضعيفة ومتقلبة لذلك لا تفرض شروطك فقد تعاكسك الاقدار فقد تضطر الى حسم وقطيعة، او تواجه بلبلة في علاقاتك الشخصية او شراكتك المهنية.

عاطفياً: لا تبدو هذا اليوم مهتماً بما يفعله الشريك، وهذا خطأ، فقد يكون لديه ما يساعدك في بعض الأمور العالقة.

صحياً: أنت المسؤول عن تدهور وضعك الصحي بسبب إهمالك وعدم أخذ النصائح الطبية على محمل الجد.

الجدي

مهنياً: فتعود الحظوظ لتطرق بابك مع وصول القمر الى برج العقرب ومع تواجد الكواكب في الثور الترابي الذي يعطيك المبادرة للتصرف كي تختار وتسوي وتحلحل وتطور الامور الصعبة. تستقطب المستثمرين وتخطّط لبرامج ومشاريع جديدة، وقد تحقق ارباحًا عن طريق بيع الاراضي والعقارات والاعمال التأمينيّة والمصرفية، او التجارية او الاتصالات مع الخارج.

عاطفياً: يوم موفّق جدّاً ويدعوك الى تكرار المحاولات وعدم الاستسلام أمام العلاقات الفاشلة.

صحياً: اتبع النظام الغذائي السليم الذي لا يفقدك المناعة والحيوية وينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.

الدلو

مهنياً: تتبدل الاوضاع والاحوال الفلكية ونوعية الوقت مع انتقال القمر المكتمل الى مواجهة برجك من العقرب الذي يشكل مربعا فلكيا مع الكواكب من برج الثور فتشعر بالقلق وعدم الاستقرار فتتعقد الامور وتكثر المتاعب والمواجهات زعل حزن احداث تتعرقل الامور حاذر التسرع وهدّئ من روعك.

عاطفياً: تتخلص من الالتباس والغموض في حياتك العاطفية، نتيجة إدراكك ووعيك في تحديد خياراتك النهائية.

صحياً: آلام الظهر والكتفين حلها الوحيد هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها.

الحوت

مهنياً: تعيش يوما مائيا بامتياز مع انتقال القمر الى العقرب المائي الصديق ومع وجود الكواكب في برج الثور الصديق فيتابع النجاح طريقه ليرافقك الحظ فتطل على يوم جيد جدا يجعلك من الابراج الاكثر حظا واطلاق مشاريع ناجحة ومثمرة فتتوضح الصورة ويقوى الحظ ليخدم مصالحك.

عاطفياً: الأجواء خالية من التشنج، وعساك تتعرف إلى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك وخصوصاً عاطفتك الجياشة.

صحياً: ابتعد عمّن يحاول إزعاجك قدر الإمكان واختر ما يناسبك من الأجواء المريحة والمرحة.

Follow Us: 

Leave A Reply