الأحد, مايو 26
Banner

ابراج الثلاثاء 23 نيسان (ابريل)

مواليد اليوم الثلاثاء 23 نيسان ابريل من برج الثور

مواليد اليوم من برج الثور انه رمز الصمود بكل مافي الكلمة من معنى يقف في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الاشم منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنا ولا يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه قلما يرد على الهجمات بمثلها اقصى مناه ان يترك لشانه صبور كثير الاحتمال يتظاهر بالبرود التام وقتا طويلا ثم ينفجر لاتفه الاسباب حاله حال القشة في كوب ملآن من الخير عندئذ لمسبب العاصفة ان يختفي من دربه لان مولود برج الثور يهيج بين الحين والاخرهيجانا مريعا يجعله يندفع كالمجنون حاملا الخراب والدمار لكل من يعترض سبيله انه في تصرفه اشبه بالثور الذي يحمل اسمه .

الحمل

مهنياً: لا يزال القمر يتنقل في برج الميزان المعاكس ما يعني ان الحيوية ستخف على الارجح ستتأخر وتتعرقل النتائج يوم بطيئة فارغ من الطاقة لا تعاند الاقدار انجز ما عليك حافظ على هدوئك ولا تتسرع ولا تخالف التعليمات لكن وجود الزهرة في برجك يخفف قليلا من الصعوبات ويجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة.

عاطفياً: : يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك بينك وبين الحبيب على مختلف الصعد.

صحياً: كن حريصاً على أن تنام الساعات المطلوبة لتكون نشيطاً في عملك.

الثور

مهنياً: يوم مهم جدا نشيط فعال ومنتج لبحث مسائل مهنية شخصية ومالية فتشعر بفائض من الحيوية بسبب التأثيرات الايجابية للقمر من الميزان والكواكب في برجك ما يجعلك تحقق رغباتك أو تعبّر عنها بالطريقة التي تراها مناسبة وتريحك نفسياً، وتكون قادراً على استقطاب التأييد من أكبر المراجع.

عاطفياً: تبحث في بداية علاقة أو نهايتها وتقيم حسابات للمستقبل أو تستعد لمشروع سرّي كبير يريحك مع الشريك على المدى المنظور.

صحياً: تناول الطعام خلال مشاهدة التلفزيون لا ينصح به أخصائيو التغذية لأنه مضر

الجوزاء

مهنياً: انطلاقة يوم مميزة فتحصل على نتائج واخبار ايجابية تخدم مصالحك فتصل الى الاعلى وعلى الارجح منصب جديد او تقدير او تكريم كما تدعمك التاثيرات الايجابية والمليئة بالنتائج المربحة فتكون الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في عملك.

عاطفياً: لن تصطدم الآراء بينك وبين الشريك لأن الخيارات متعددة والانسجام سيّد المواقف أكثر من أي وقت مضى.

صحياً: قد تصاب ببعض الالتهابات المفاجئة لكنها لن تسبب لك إزعاجاً وتعالجها بالأدوية الضرورية

السرطان

مهنياً لا تزال الظروف متعبة تحت تاثير القمر من الميزان لذلك توقع بعض التأخير او بعض الامور المخيبة للامال التباسات حساسية زائدة مزاجية وسؤ تفاهم الاجواء فاترة وباردة قد تعاني من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات نصيحة خصص هذه الايام للامور البسيطة والسهلة.كما ان وجود الكواكب في الثور الصديق تخفف عنك نسبة التوتر والقلق.

عاطفياً: فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك، لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم، فكن صبوراً وموضوعيّا ولا تتسرع في إجاباتك.

صحياً: اضطراب في التنفس ناجم عن خلل ما في القصبة الهوائية، يستحسن مراجعة الطبيب.

الاسد

مهنياً: قد تطلق مشروعًا جديدًا وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق ما يجعلك تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة فلا تتراجع عند المواجهة او التحدي وتتوصل إلى النتائج وتفرض أسلوبك على الآخرين وتحسم قضية ما بسرعة.

عاطفياً: العقبات الكثيرة لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات المشتركة مع الحبيب، والانطلاق في حياة عاطفية جديدة لا تشبه إلا نفسها.

صحياً: غالباً ما يراودك فكرة التخلص من الوزن الزائد، لكنك إرادتك الضعيفة تحول دون التنفيذ.

العذراء

مهنياً: لا يزال القمر يتنقل في البيت الثاني بيت المال الذي يقدم لك اجواء مثمرة ماليا ومعنويا تكون أفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية للقضايا المالية والاستثمارية،كما يتحدث هذا اليوم عن مضاربات وتدخل إحدى السلطات في تحديد وجهة مسارك، لكنها لن تكون قادرة على ثنيك.

عاطفياً: يكون الشريك مهتمّاً بك جدّاً ويُظهر لك عن محبّته ويسعى لكسب قلبك وممارسة سحره عليك.

صحياً: خفف من حدة غضبك وانفعالك أمام أفراد عائلتك، فالأمور لن تمر دائماً بسلام.

الميزان

مهنياً: يوم ممتاز تحت تاثيرات القمر في برجك يعطيك نشاط ديناميكية فتتفاعل مع المحيط بطريقة ممتازة الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز وقد تنتقل إلى مركز جديد يمنحك انطلاقة قوية وحماسية بسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد والمجهول.

عاطفياً: تتمتّع بحيوية كبيرة، تصادفك الفرص وتُوفّق في علاقة جديدة مهمّة تحديد مستقبلل العاطفي.

صحياً: إذا أحسست برغبة دائمة في حك بشرتك عليك الإسراع إلى زيارة أخصائي الأمراض الجلدية.

العقرب

مهنياً: ثقتك بالنفس قوية جداً على الرغم من مرورك ببعض المزاجية أحياناً، مع وجود القمر في الميزان في معاكسة مع برجك بالاضافة الى الكواكب مجتمعة في الثور في موقع غير مناسب لكن إياك والتراخي والانحناء أمام المصاعب.

عاطفياً: كن من أصحاب الإرادة الصلبة أمام الشريك، وأظهر له قدرتك في التغلب على المصاعب.

صحياً: تبدو مرتاحاً نفسياً وجسدياً بعد الرحلة التي قمت بها في أجواء الطبيعة.

القوس

مهنياً: انت مقبل على يوم ممتاز وقوي في نوعية الوقت الدسمة لذلك توقع تغييرات اساسية في مجال مهنتك كذلك سوف تشعر بالارتياح والنجاح فتكون المعنويات مرتفعة جداً تحت تاثيرات القمر من الميزان الذي يشير إلى فرص مهنية جديدة وأسفار وعروض استثنائية، عليك التخلّي عن انتماء أو معتقد أو موقع للاستفادة من هذه الفرص.

عاطفياً: حاذر من إثارة غيرة الشريك، وكُن دقيقا في حواراتك ومراسلاتك وتعاطيك مع الآخرين، ولا سيما المقربين من الشريك.

صحياً: التقلبات في المزاج سببها نفسي والضغط الذي تواجهه نتيجة الإرهاق في العمل

الجدي

مهنياً: لا تزال الاجواء متقلبة فتتزاحم الافكار في رأسك وتشعر بتشويش على علاقتك فتضطر الى اتخاذ قرارات سريعة وتحديد بعض المواقف التي تطلب التفكير المنطقي بعيدا عن التسرّع والمغامرات غير المدروسة. لكن بالرغم من كل هذه التحديات لا تنسى تاثيرات الكواكب في برج الثور الصديق التي تخفف عنك وطأة الهموم.

عاطفياً: إذا كنت عازباً هذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً والاستقرار وتأسيس عائلة كما كنت تخطط منذ مدة طويلة.

صحياً: الشعور المتقطع بالدوار قد يكون بسبب قلة النوم أو لضعف في النظر

الدلو

مهنياً: تتطور الاحداث مدعوما من القمر من برج الميزان الصديق ما يعني نجاحات كبيرة ومعطيات مهمة قوة في النقاشات والحوار اجواء مساعدة جدا فتبرع في مجال المبيعات والتجارة ويكون الحظ الى جانبك وقد تحصل على مركز افضل في العمل فانت تتمتع بسرعة خاطر وبقدرة على طرح الأمور بمهارة فائقة تدهش محاوريك أو مناقشيك.

عاطفياً: تحسم أمرك وتبدأ مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعلاقة عاطفية جديدة تعلق عليها آمالاً كبيرة جداً.

صحياً: القلق والاضطراب سببهما معروف، إما مشاكل مهنية أو عاطفية، والحل بين يديك.

الحوت

مهنياً: يوم واعد على الصعيد المهني، تحت تاثيرات القمر من الميزان الذي يحمل معه تغييرات للافضل مناسبات توجهات جديدة توسع دائرة اتصالاتك وتهتم بمشاريع جديدة تعرض عليك تلتقط الفرص وتوظف امكاناتك في مجال استثماري مهم وبانتظارك تغييرات جذرية وترتيب بعض الأمور ووضع حد نهائي لها.

عاطفياً: قد تهتم بشأن ما يزعج الشريك وتشتري له بعض الهدايا في محاولة منك للتخفيف عنه.

صحياً: تابع جيداً البرامج المهتمة بالشأن الصحي وحاول تنفيذ ما تعرضه من حلول للتخلص من بعض المشاكل الصحية.

Follow Us: 

Leave A Reply