الأحد, مايو 26
Banner

ابراج الاثنين 22 نيسان (ابريل)

مواليد اليوم الاثنين 22 نيسان ابريل من برج الثور

مواليد اليوم من برج الثور يتميز شخصيته القويّة الصلبة؛ فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، فهو إنسان دؤوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه، يحبّ أن يتقن كلّ عمل يوكل إليه بمثاليّة عالية ممّا يجنبه الوقوع في النقد من مدرائه في العمل، واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة .

الحمل

مهنياً: تكثر الامتحانات على كافة الاصعدة تحت تاثيرات القمر من الميزان المعاكس لذلك حاول ان تقفل الباب على الخلافات والصراعات ولا تترك احدا يستفزك فالظروف شائكة ومتطلبة حارب الفشل ومعاكسة القدر بنظرة تفاؤلية

الثور

مهنياً: تزودك التاثيرات الفلكية الايجابية تحت تاثير القمر من الميزان الصديق بطاقة وحيوية لذلك حاول ان تلتقط بعض الاشارات التي تخدم مصالحك فتعيش مرحلة جميلة ومثمرة على مختلف المستويات يطمئن لها بالك، وتختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية أو عاطفية أو مهنية

الجوزاء

مهنياً: يقدم لك القمر من برج الميزان الهوائي الصديق الفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك، فكن جاهزًا لاقتناص الفرص، ولطي صفحة الماضي إنّ الاجواء الفلكية متحالفة مع جهودك فلا عجب إذا اسرت بعض الاشخاص بقوة استيعابك وفهمك للمواضيع.

السرطان

مهنياً: تعيش يوما متعبا متطلبا تحت تاثير القمر المواجه لبرجك من برج الميزان الذي يسبب لك التحديات النقمة والانتفاضة والثورة والانفعالات حاول ان تسير مع التيار ولا تعارض احداً خاصة وان احتمالات كثيرة قد تجلب الفوضى كن مترويا في كل المجالات فالاضواء مسلطة عليك

الاسد

مهنياً: لا يزال القمر يتنقل في برج الميزان الصديق ما يجعلك تعيش اجواء جيدة ومساعدة اجواء ايجابية مليئة بالمفاجآت وتوفر لك التسهيلات الاوضاع المهنية وفي الدرس والنجاح الاكاديمي والجامعي وفرصا استثنائية للانتشار والسفر والحب والعلاقات الحلوة والعذبة.

العذراء

مهنياً: وجود القمر في برج الميزان في البيت الثاني بيت المال بيت المعنويات بيت الثقة بالنفس بيت الدعم بيت الامتحانات والدراسة بيت الربح وبيت الخسارة ما يجعلك تواجه الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين. ستناقش بذكاء ومهارة، وستفاجئ الكثيرين بأفكارك الخلاّقة.

الميزان

مهنياً: وجود القمر في برجك يجعلك تتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات على كافة المستويات وتلمع أفكارك لتحصد اعجاباً وتقديراً وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية ومهنية وحتى دراسية فللوقت نوعية ونوعية جيدة حالياً تناسب طاقتك تماماً قد تتلقّى عرضًا مغرياً أو تهتم لمباشرة مشروع جديد في حياتك مهما كان عمرك أو حقل اختصاصك.

العقرب

مهنياً: لا تزال الظروف متقلبة معقدة وصعبة تسبب لك الارباك مع وجود القمر في برجالميزان اي في مواجهة برجك فتشعر وكأن الحظ يتآمر عليك وربّما تفرض عليك شروط واتجاهات معيّنة لا تستطيع مجابهتها أو تجاهلها.

القوس

مهنياً: تعيش يوما جيدا وفترة تجديدية من العقود والارتباطات المصيرية والتحرر مع وجود القمر في برج الميزان الصديق ما يجعلك تعيش فترة غنية وحافلة بالتقدم والنجاح فتساعدك التاثيرات الايجابية والناجحة للوصول الى مراكز عالية فتصادف فرصًا جيّدة وأشخاصًا يهتمون لأمرك وشؤونك.

الجدي

مهنياً: وجود القمر في الميزان المعاكس يجعل الاجواء ضاغطة نوعاً ما ومُربكة عليك اتّخاذ تدابير احترازية لحماية مصالحك من التراجع، سواءً أكانت هذه المصالح مهنية ام شخصية تتكاثر الاعباء وتتزامن في وقت ضيّق، فتجد نفسك مضطربًا أو مشغول البال ومهمومًا.

الدلو

مهنياً: تعيش يوما مناسبًا لبدء مرحلة جديدة، تحت تاثير القمر من برج الميزان الصديق ما يجعلك تتفوّق في مجال اختصاصك وبإمكانك الحصول على ميدالية او جائزة فالأبواب مفتوحة على مصارعيها وما عليك سوى التسلّح بالمعطيات وبالعزيمة كي تنتصر انتصاراً كاسحاً.

الحوت

مهنياً: انطلاقة يوم ممتازة وكثير كثير مهمة وواعدة مع وجود القمر في برج الميزان في بيت الدراسة السفر بيت العمل وبيت الاولاد ما يجعلك تسترجع طاقتك ويفتح امامك خط جديد واحتمالات جديدة تتابع مسيرة التطور التي بدأتها وتكون متفائل جدا.

Follow Us: 

Leave A Reply