ابراج الاحد 21 نيسان (ابريل)

مواليد اليوم الاحد 21 نيسان ابريل من برج الثور

مواليد اليوم من برج الثور يتميز شخصيته القويّة الصلبة؛ فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، فهو إنسان دؤوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه، يحبّ أن يتقن كلّ عمل يوكل إليه بمثاليّة عالية ممّا يجنبه الوقوع في النقد من مدرائه في العمل، واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة .

الحمل

مهنياً: انتقال القمر الى مواجهة برجك من الميزان يحمل اجواء معاكسة ويكون الحذر والتروي مطلوبان حاول ان تنسحب من مكان يهدد بالخطر وتجنب المواقف المتشنجة وابتعد عن الاضواء حاول ان تتجاوز بعض الازمات المالية واطو الصفحة. فهذه الفترة قد تحمل إليك تحدّيات او استفزازات.

عاطفيا :اليوم مثالي للرومانسية وقضاء يوم من الأنشطة المليئة بالمرح مع شريك حياتك، على الرغم من أن مخاوفك لن تختفي بطريقة سحرية، إلا أنك ستشعر بخفة أكبر وستكون قادرًا على ترك مشاكلك جانبًا في الوقت الحالي بينما تستمتع بهذا الوقت المميز.

الثور

مهنياً: يوم جيد جدا بخمسة نجوم الشمس والكواكب مجتمعة في برجك بالاضافة الى انتقال القمر الى الميزان فتتلاحق الأحداث بشكل سريع وتثمر خطواتك ومساعيك وتزدهر اوضاعك المالية كما تتلقى نتائج توظيفاتك في مجال العقارات والاستثمارات المالية وغيرها.

عاطفيا : عليك أن تضع جانبًا مشاكلك التافهة في العلاقة وتركز على دعم شريك حياتك لأنه يحتاجك بشدة، فالطريقة التي تتصرف بها الآن سيكون لها تأثير طويل المدى على علاقتك، لذا، عليك الآن اتخاذ بعض القرارات طويلة المدى.

الجوزاء

مهنياً: تستعيد عافيتك تحت تاثيرات القمر من الميزان الهوائي الصديق فتزداد مقاومتك وتعوض عن خسارة ماضية بين الاحد والثلاثاء مدعوما من القمر من الحوت لتسيطر من جديد على مجرى الاحداث وتقرر ان تتخذ الخطوات المناسبة لتخرج منتصرا من اي امتحان تمر فيه.

عاطفيا : إنه يوم فريد بالنسبة لك، أؤلئك الذين هم في حالة حب عميقة يريدون أن يأخذوا علاقتهم إلى مستوى آخر، ومع ذلك، إذا ظهرت مشاكل عائلية مع هذا، فيجب عليك الانتظار حتى الوقت المناسب.

السرطان

مهنياً: تختفي الحظوظ في هذا اليوم المتقلب مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الميزان يحمل الكثير من التموجات والمليء بالامور المتناقضة والطوالع التي تحملك الى منعطف متقلب وشديد الانفعالات المعاكسة التي قد تترك اثرها بدون اي شك على حياتك ومسيرتك.

عاطفيا :كنت تحجم نفسك خلال الأيام القليلة الماضية وتحاول التعامل مع علاقتك الرومانسية بدرجة من الاعتدال، واليوم ستدرك أن ذلك لم يعد كافيًا، بدلًا من ذلك، أطلق العنان لطبيعتك العاطفية وشاهد حبك يزدهر.

الاسد

مهنياً: يوم جيد بالرغم من الاشغال المضاعفة الذي يحملها معه فتكون كل الأبواب مفتوحة بانتظارك قد تطلق مشروعاً جديداً وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة.

عاطفيا : تجنب إثارة أي مشكلة مع شريك حياتك اليوم، كن صامتًا أمام الاستفزاز، حاول أن تفهم وجهة نظر شريك حياتك وكن لطيفًا ومحبًا، وحاول تذكيره بالأوقات الجيدة التي شاركتماها.

العذراء

مهنياً: تاثيرات قوية وحركة سريعة جدا يحملها لك القمر من البيت الثاني بالاضافة الى وجود باقة من الكواكب في برج الثور الصديق الذي يتيح لك فرصة التقدم بخطى كبيرة نحو تحقيق الاهداف فتشتد المعنويات في مواجهة وضع مادي مربك وتسدد فاتورة وتدفع المال من اجل توظيف او استثمار تحضر له منذ فترة ومن المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات

عاطفيا : ستكون عدوانيًا إلى حد ما في الحب اليوم، فقط تأكد من إبعاد غرورك عن الطريق لتستمتع بعلاقة سليمة.

الميزان

مهنياً: تعيش يوماً مميزاً مليئاً بالاخبار الجيدة الاجواء العامة مميزة والطاقة الشمسية والقمرية مع وجود القمر في برجك تاثيرات جميلة ايضا من الشمس المشتري كوكب الحظ في برج الثور في موقع مناسب لك الذي يحمل اليك اجواء من التفاهم والمشاريع والصداقات واللقاءات ما يجعلك تطرح افكارك بثقة بالنفس

عاطفيا : قد تنجذب إلى شخص ما من خلفية ثقافية مختلفة أو حتى من بلد مختلف، قد تشعر بالعاطفة والشحن العاطفي تجاه هذا الشخص، ستميل الأحداث الأخرى إلى التلاشي عندما تكون مع هذا الشخص.

العقرب

مهنياً: يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى مواجهة مع برجك من الميزان بالاضافة الى وصول الشمس الى برج معاكس الثور برج ما يجعلك تشعر بحساسية مفرطة او قد يخيب املك بسبب ردات فعل لا ترضيك حاول الا تهدم كل ما سعيت من اجله في السابق وان تجد تسويات وتجنب المواجهات.

عاطفيا :من الضروري تخصيص الوقت لعائلتك الآن، المهنة والاعتبارات الخارجية الأخرى تتطلب اهتمامك، ومع ذلك، أصبحت حالة علاقتك محفوفة بالمخاطر إلى حد ما خلال الأيام القليلة الماضية ومن الضروري أن تقوم برعاية عائلتك الآن.

القوس

مهنياً: تعود الحظوظ الى جانبك تعوض عن الوقت الضائع وتشعر بقوتك تحت تاثيرات القمر من برج الميزان الصديق لذلك عليك ان تتحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك ! خذ أنت المبادرة اذ لا ينقصك شيء وحاول ان تستفيد من كل دقيقة في هذا اليوم الواعد بالخير. بالتوفيق

الجدي

مهنياً: يوم طويل تحت تاثيرات القمر المعاكس من الميزان فتشعر بعجز امام بعض الطروف بحيث تواجه التحديات والمعاكسات الفلكية التي تطالك لتعرقل مسارك وتعيق حركتك تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية، أدعوك للاستراحة راع ظروفك الصحية ولا تستنفد طاقتك، ولا تجازف.

الدلو

مهنياً: يتابع الحظ دورته مع انتقال القمر الى الميزان الهوائي الصديق ما يجعلك تحقق احلامك، وقد تتوصل الى انجاز مشروع مهم وتحسين اوضاعك المالية والارباح والمكاسب وقد توقّع على عقد غير منتظر، او تقوم بعملية مهنية ومالية مثمرة.

عاطفيا : أنت على استعداد لبدء رحلة الحب الخصة بك، إذا كنت في علاقة بالفعل، فمن المحتمل أن تقوم بلفتة لبث حياة جديدة فيها. إذا كنت أعزبًا، فستصبح أكثر تواجدًا اجتماعيًا من أجل مقابلة شريك محتمل، ستكون جهودك موضع تقدير وستتخذ حياتك العاطفية منعطفًا واضحًا نحو الإيجابية.

الحوت

مهنياً: تختفي المعاكسات في هذا اليوم المهم جدا جدا من الضروري ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة التي تحمل ربح مصالحة حلحلة للمسائل العالقة مع وجود القمر في برج الميزان اي في موقع مناسب لك يولد اشعاعات فلكية مناسبة تعلن عن اطلاق مشروع او تحقق حلم بعيد.

عاطفيا : ينتظرك استقرارًا عاطفيًا في الفترة الحالية، مع تركيز قوي على العلاقات العائلية والاجتماعية.

Follow Us: 

Leave A Reply