ابراج الأربعاء 10 نيسان (ابريل)

الحمل

بتمتعون أصحاب برج الحمل بالحكمة والعقل والذكاء وسرعة البديهة كما يتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم.

قد تتأثر صحتك بسبب الإفراط في تناول الوجبات التي لا تستطيع معدتك هضمها. لذا، خطط لممارسة تمرين روتيني واحتفظ بحيويتك لفترة أطول من الوقت.

الثور

من المحتمل أن تنفق الكثير على أشياء مثل الأثاث والملابس ومستحضرات التجميل. ومع ذلك، سوف تكون قادرًا على إيقاف إنفاقك قبل أن تصل إلى مرحلة الإسراف.

مولود برج الثور ذكى يمتلك بقلبه مساحة واسعة للحب والعطاء، لديه إرادة قوية وتحدى للصعاب التي قد تقابله في حياته، يسعى جاهدًا لتحقيق أحلامه مهما كانت ظروفه .

الجوزاء

تجنب التورط في المزيد من تراكم الأعمال. لقد كنت تتهرب من التزاماتك وهذا هو أفضل وقت للوفاء بجميع التزاماتك. ستحتاج إلى الانضباط والتركيز لإكمال مهامك بالإضافة إلى جرعة صحية من قوة الإرادة.

مولود برج الجوزاء، عاطفي يعشق القراءة والموسيقى والفن لأانه إنسان حساس جدًا، كريم ومتسامح ولكنه لا ينسي الأسية.

السرطان

مواليد برج السرطان شديدو الحساسية أيضًا لذلك يسهل تعكير مزاجهم وإزعاجهم بأقل التصرفات حتى غير المقصودة منهم، وهم لا يميلون للمواجهة إنما يشعرون بالانزعاج وحسب.

قد تشعر بالثقة والسعادة وهذا رُبما سيظهر في سلوكك ولغة جسدك. سوف يلاحظك الناس اليوم أينما ذهبت ومن المرجح أن تترك انطباعًا جيدًا. سوف تسير اجتماعات العمل المهمة في اتجاه إيجابي.

الاسد

يمتاز مولود برج الاسد بالعديد من المميزات فهو شخص مسؤول قوي الشخصية يمكن الاعتماد عليه صاحب جدع دائمً المساعدة للآخرين

قد تجد نفسك متملكًا بشأن الأشياء المادية. لا تمسك الأشياء بقوة. قد تفكر أيضًا في تغيير منزلك. سيكون من الجيد نشر الكلمات الطيبة بين أصدقائك وزملائك.

العذراء

مولود برج العذراء بالرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها ولكن لديها بعض العيوب فهو يخاف المرض جدًا ولديها هوس النظافة صفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الأخرين

توقع أخبارًا جيدة اليوم من المؤكد أنها سترسم البسمة على شفتيك. من المتوقع أن تكون محاطاً بالأصدقاء والعائلة اليوم.

الميزان

من المرجح أن يكون اليوم حافلا بالأحداث. قد تنشأ ظروف تجبرك على مواجهة حدث سابق كنت تتجنبه. أنت بحاجة إلى تبني وجهة نظر متسامحة من أجل التعامل مع هذا الوضع الماضي لأنك تميل إلى القسوة دون داع على الجميع، وخاصة نفسك.

يطلبون المثالية فى كل شىء، وينسون أنفسهم أحيانًا، ما يجعل كفة الميزان تميل عن باقية الأبراج الأخرى، يسعى جاهدًا لمساعدة غيره دون الطلب منه.

العقرب

مولود برج العقرب من الأبراج التي تتحمل المسئولية ذكية جدًا لديها المقدرة على التفكير في الأمور بشكل مختلف ومتعمق وفي أكثر من إتجاه، إنسان صبور جدًا .

قد يكون اليوم متقلبًا بين الأمور العاطفية والعملية. في الصباح، قد تحكم على الأمور المختلفة بناءً على استجاباتك العاطفية. قد يؤدي هذا إلى بعض الأحكام الخاطئة، لكن الأمور ستبدأ بالاستقرار في المساء وستقوم بتطوير نهج أكثر عملية.

القوس

قد تشعر بالإبداع وقد تصبح على استعداد لإنجاز عدد أكبر من الأشياء. ومع ذلك، فإن الخوف الحقيقي مما سيفكر فيه الآخرون ويقولونه قد يعيقك. من المفارقة أنه على الرغم من شعورك بالإبداع والنشاط، فإن ثقتك بنفسك في الواقع عند مستوى منخفض.

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات فهو شخص طيب القلب سريع التسامح يمتلك القدرة على التميز فهو شخص قادر على سرعة تكوين العلاقات والصداقات

الجدي

ويهتم مواليد برج الجدي بأن يكون مظهرهم جيد ولائق طيلة الوقت وخاصة أن يكون نظيفًا ويكرهون بشدة أن يرون الفوضى سواء كان ذلك ماديًا أو معنويًا.

يمكنك أن تتوقع درجة كبيرة من الدعم والتقدير من المحيطين بك. أنت الآن مليء بالحيوية والتفاؤل ومستعد للقيام بمشاريع جديدة. سيقودك هذا إلى الاستثمار في مشاريع معينة من المحتمل أن تكون مجزية للغاية في المستقبل.

الدلو

أنت مليء بالطاقة الإيجابية اليوم. يجب أن تنغمس في رغبتك في تدليل نفسك وقد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق مبلغ كبير من أجل متعتك الخاصة.

يمتاز مولود برج الدلو بأنه صاحب شخصية مستقلة صاحب كلمة وقرار، صاحب شخصية قوية، يجيد التواصل مع الأخرين بشكل سريع، مثقف، يمتلك الكثير من المعلومات في كافة المجالات

الحوت

ومواليد برج الحوت يشتهرون بقدراتهم الإبداعية الكبيرة وميلهم إلى الفنون. كما يحبون كل ما يمت إلى البساطة والبعد عن التعقيدات.

أنت بحاجة إلى إسعاد أي شخص قريب منك اليوم، وهذا الفعل في المقابل سيفتح لك بوابة الحظ السعيد.

Leave A Reply