ابراج الاثنين 8 نيسان (ابريل)

مواليد اليوم الاثنين 8 نيسان أبريل من برج الحمل 

مولود اليوم من برج الحمل يتميز بشخصيته القويّة الصلبة؛ فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، فهو إنسان دؤوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه، يحبّ أن يتقن كلّ عمل يوكل إليه بمثاليّة عالية ممّا يجنبه

الحمل

مهنيا: الكسوف الكلي المترافق مع قمرا جديدا في برجك الذي ينضم الى عطارد والزهرة له عدة أوجه وتفسيرات سوف اختار لك الوجه الإيجابي الذي يتحدث عن أنور جيدة تخص أوضاعك المالية والمهنية على السواء ..يبقى عليك توخي الحذر ولا تغامر ولا تتهور.حظا موفقا اتمناه لك.

عاطفيا: تضحيات بالجملة قد تضطر إلى تقديمها الى الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية التي قد تهدّد علاقتكما، لكنك تستدرك الامر سريعاً.

صحياً: لا تهمل كل ما يعود على الصحة بالنفع، ولا سيما المشي في الصباح.

الثور

مهنياً: تتبدل آمالك وتضطر إلى الصبر والانتظار تحت تاثيرات القمر الجديد في الحمل الذي يترافق مع كسوف كلي الذي يتحدث عن تغيير في أسلوب العمل أو في مكانه حاول في هذه المرحلة الدقيقة أن تحافظ على صورتك ومبادءك وان ترضى ببعض التنازلات.

عاطفياً: انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود.

صحياً: لا تحاول التهرب من القيام بالتمارين المطلوب منك تنفيذها، فهي ضرورية لصحتك.

الجوزاء

مهنياً: يسجل هذا اليوم كسوفا كليا للقمر في برج الحمل في البيت الحادي عشر ويشير الى بابلةفي مؤسسة مهنية تنتمي اليها ما يعرضك الى المشاكل المهنية والصحية فتتجمد مسيرتك قليلا..من الناحية الايجابية ان ظاهرة هذا الكسوف الكلي تتحدث عن عملية ابداعية تقدم عليها وتسجل نجاحا باهرا يفرح قلبك بالتوفيق يا رب..

عاطفياً: عليك أن تكون متسامحاً تجاه الشريك، فالخطأ الذي ارتكبه لم يكن مقصوداً، وأنت تعلم ذلك علم اليقين.

صحياً: لا تخاطر في تسلق المرتفعات، فقلبك قد لا يتحمل ذلك.

السرطان

مهنياً: الكسوف الكلي المترافق مع قمرا جديدا في الحمل لا يوحي بالايجابيات او الارتياح بل يطلب الحذر والانتباه حتى لا تصطدم جهودك بحاءط مسدود أو يطرأ ما يعرقل الخطوات فتشعر بالغبن او بالاسى ما يثير غضبك فتضطر لتقديم تنازلات أو للاستقالة أو تغيير عملك يرجى الحذر لان هذا الكسوف الكلي سوف يؤثر عليك بشكل مباشر ..ان شالله خير والله يبعد عنك كل مكروه يارب ..

عاطفياً: تمضي اوقاتاً طيّبة مع الشريك الذي يشرح لك طموحاته وأهدافه، وتسعيان معاً إلى تحقيق حلم راودكما منذ زمن.

صحياً: ساعد نفسك للتخلص من بعض الأعباء التي ترهق أعصابك وصحتك.

الاسد

مهنياً: قد يحمل هذا اليوم بعض التعقيدات تحت تاثيراتالكسوف الكلي في الحمل الذي يفرض عليك التأني في كل شيء والانتباه الى سلامتك وصحتك كما يستدعي الانتباه وأخذ الحيطة والحذر إزاء كل ما لت تعرفه جيدا أو ما يطرأ من مفاجآت غير متوقعة.

عاطفياً: تفهم الشريك لك مهم للاثنين معاً، لكنّ التساهل أحياناً يمكن أن يعقد الوضع بعض الشيء ويوصلكما إلى الطريق المسدود.

صحياً: تطور الأجواء إيجاباً يشعرك بالراحة وتنعكس الأمور على الصعيد الصحي.

العذراء

مهنياً: الكسوف الكلي للشمس في برج الحمل تعلن عن فترة حاسمة من حياتك خاصة في ما يتعلق بالأمور المادية ما يستدعي الانتباه والترقب والوقاية على صعيدك انت فقد طرأ تغييرات مالية كثيرة او تواجه بعض المدفوعات الضرورية غير المتوقعة.

عاطفيا: يوم متقلب عاطفيا وعائليا قد تواجه مطبّات يجب تجاوزها للوصول إلى الأهداف المطلوبة.

صحياً: المحيط المرتبك حولك يولد فيك تعباً نفسياً ومعنوياً، وتحاول تخطيه بشتى الوسائل.

الميزان

مهنياً: قدوتعيش يوما فلكيا خطرا بسبب القمر المكتمل المترافق مع كسوف كلي للشمس في برج الحمل الذي يؤثر عليك بشكل مباشر ويحذر من نزاعات أو خلافات أو فراق قد يستفزك بعض الأشرار أو الاعداء وما اكثرهم من حولك الذين يحاولون عرقلتك بطريقة غير شريفة المهم ان تتجنب الافخاخ وان تتصرف بدبلوماسية مطلقة خاصة إذا كنت تفاوض في عملية تستلزم تغيير النهج أو العقلية السابقة.

عاطفياً: افتح قلبك للشريك تجد أنك سترتاح نفسياً وتحصل على راحة البال وعلى من يفهمك.

صحياً: قد تلازم الفراش يومين أو ثلاثة بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق.

العقرب

مهنياً: القمر الجديد في الحمل يترافق مع كسوف كلي يتحدث عن بعض الانقلاباتفي العمل أو المفاجآت الغير متوقعة والتي تطالك بشكل مباشر لذلك قف على الحياد ولا تعرض نفسك للخطر واعلم ان نفوذك له حدود.

عاطفياً: مطلوب منك التروي هذا اليوم، وعدم اتخاذ اي قرارات، ولا تترك أحداً يخدعك.

صحيا: تناول الخضراوات والفواكه كما وهو لازم يزود الجسم حيوية ونشاطاً بعد عناء العمل.

القوس

مهنياً: تغمرك الحماسة والنشاط في هذا اليوم الايجابي تحت تاثيرات القمر الجديد في برج الحمل الذي يجعلك تطلق عملية ما او تقود مسيرةمهنية وتبذل جهدك لإنجاح خطتك وتتابع أعمالك واثقاً بالحظ والدعم الكبير الذي تحظى به، وتجد حلولاً لبعض المشاكل.

عاطفياً: يبتسم الحب وتشرق الشمس في قلبك، وتعيش أجمل أيام حياتك برفقة شريك يفهم عليك بمجرد النظر إليه.

صحياً: تتخّذ قرارات تتعلق بنظامك الغذائي أو بصحتك، بعدما أدركت أن الأمور بدأت تتفاقم.

الجدي

مهنياً: القمر الجديد المترافق مع كسوف كلي في مواجهة مع برجك يسبب لك البلبلة ويحمل تغييرا مربكا سواء في العمل او في حياتك الشخصية والمهنية هذا الكسوف هو الاقوى في هذه السنة ويصيبك مباشرة ما يعني بعض الاحزان بعضالتراجع المهني كما يولد مفاجآت صادمة ما يضطرك الى الخضوع للادارة خارجية كن حذر جدا جدا.

عاطفياً: جاذبيتك تضعك في دائرة الضوء، وقوفك إلى جانب الشريك يزيد اعجابه بك ويعزز الثقة بينكما.

صحياً: قد تسعى للتخلص مما يشغل بالك ويبقيك في حالة قلق وأرق دائمين.

الدلو

مهنياً: تتالق واثقا من نفسك تحت تاثيرات القمر الجديد من الحمل المترافق مع كسوفا كليا الذي يتناغم معك لتلبية بعض رغباتك كما يسمح لك بأحلام كثيرة، ويتحدث عن آفاق جيدة ويحرّرك من بعض القيود.

عاطفياً: قد تولد ظروف جديدة اكثر انسجاماً مع ميولك، وتشعر بالارتياح وتتخلص من المشاكل المتراكمة.

صحياً: مهما كثرة المشاغل لإلهائك عن ممارسة الرياضة، حاول إيجاد وقت قليل للقيام بما يفيدك صحياً.

الحوت

مهنياً: تواجه بعض الصعوبات تحت تاثيرات القمر الجديد المترافق مع الكسوف الكلي في الحمل يثير بعض النعرات او يستفزك فاهدا ولا تترك مجالا للانفعال يسيطر عليك.

عاطفياً: تحظى بلقاء أحد الأشخاص المميزين ولا تواجه معه مشاكل الغيرة وتحاول أن تتخطى الماضي.

صحياً: قد تواجه بعض المشاكل في الظهر، ما يستدعي منك زيارة الطبيب ليصف لك العلاج المناسب.

Follow Us: 

Leave A Reply