ابراج السبت 30 آذار (مارس)

برج الحمل 

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات، فهو شخص قيادى ناجح فى العمل محب ومدافع عن الحق عاشق للرياضة، قادر على أن يفصل العمل عن الحياة الشخصية.

الضغوط تخف، والاتصالات سهلة، والأخبار إيجابيّة مما يمنحك ظروفاً مناسبة لمصلحتك، فاليوم لحلّ بعض الأزمات القائمة، ومباشرة الحوار، والتوصل إلى اتفاقات. عاطفياً: يوم لاستقبال الضيوف لاسيّما الآتين من سفر، أو للارتباط لو كنت خالياً، وهالة من نور تحيط بك وتفرحك.

برج الثور 

مواليد برج الثور أشخاص عمليون ومستقرون، يتميزون بالقوة والصبر، ويعملون بجد وتفانٍ لتحقيق أهدافهم، يتمتعون بثقة قوية فى قدراتهم وقدرة على التحمل، ويمتلكون استقرارًا عاطفيًا وماديًا.

أنت تمدّ يد المحبة إلى من يحبّك، وإلى أصدقائك الذين تثق بهم، وستجد أن الأمور ستكون أفضل بتعاون المحيط معك ومحبتهم وتعاطفهم، فحولك المساعدات التي يجب أن تستفيد منها. عاطفياً: قد تسعد للقاء شخص مهم يساعدك كثيراً في أعمالك، وتعزّز السّعادة من جاذبيّتك.

برج الجوزاء 

المشكلات والأزمات المحيطة بك ستُحَلّ لو نظمت أمورك، فقد تعاني اليوم من صعوبة في التفاهم، وقد تعاني من أحداث ليست من صنعك ، ولا تقدر على وقفها، فأنت تفتقد اليوم للرقة. عاطفياً: احذر القرارات غير المدروسة، أو الصراحة الجارحة، لأنها قد تجرّك لحوارات لا تلزمك.

برج السرطان 

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها قدرته على التكيف مع الظروف المختلفة وتمتعه بشخصية اجتماعية مرحة محبوبة من الجميع.

العمل من أهم أولوياتك، وأنا أدعوك للتنسيق بينك وبين من يساعدك ويحبك، فالأجواء الفلكيـة تحفّزك على بذل الجهود في العمل لأنه أسـاس حياتك ومصدر مالك. عاطفياً : اليوم مناسب للخلق والإبداع، وتنال الإعجاب لجاذبيّتك وتفاؤلك وابتسامتك.

برج الاسد 

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها الأناقة التى تتضح فى إطلالاته اليومية المختلفة، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة، وواثق من نفسه لدرجة تصل لحد الغرور.

تُبدِّل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك، وتؤثر في محيطك لتقوده إلى ما تريد، وقد تجد استجابة لأفكارك، وقد تستفيد منها على أرض الواقع في تغيير يلزمك ويفرحك. :عاطفياً قد ترى أكثر من وجه جديد يحمل لك الخير، ويطرح عليك مشاريع جديدة، أو يفتح لك آفاقاً.

برج العذراء 

اليوم مُتعِب ولذلك تزداد الحاجة للهدوء والابتعاد عن المشكلات، ففكر بكلامك قبل أن تنطقه، وكلّ ما عليك فعله هو بذل المزيد من الجهود الرامية لتحسين وضعك الشخصي. عاطفياً حسّن علاقاتك بعيداً عن إهدار الوقت في معاتبات أو نقاشات أو إهمال متعمد من طرفك.

برج الميزان

برج العذراء عاشق للترتيب ومحب للحياة، طموح قادر على قضاء المهام فى وقت قليل، يمتلك القدرة على التعايش تحت أى ظرف، رومانسى بدرجة كبيرة.

أنت تتفاهم مع العائلة أو الشريك، وتتصالح معهم وتتفهم وجهات النظر الأخرى تسمع آراءهم، وتتكلّم وصوتك مسموع، فهم قريبون منك تحصل على تأييد ودعم فيما تتمناه، لا سيما وأن قراراتك صائبة ومصدر سعادة لك ولمحيطك. عاطفياً: قد تشعر بالثقة بالنفس، أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيراً ويعدك بالأفضل.

برج العقرب

برج العقرب من الأبراج الملهمة التى يمكن أن تكون قدوة فى كثير من المجالات تتمتع شخصية برج العقرب بالذكاء والاجتهاد والموهبة والقدرة على التأثير فى الآخرين دائما محل اهتمام، كما أنه يستطيع جذب من حوله بشخصيته الساحرة.

برج العقرب اليوم زيادة في الدخل، ونشاط في العمل. وإحساس بمحبّة الآخرين لك. نظم مصروفك فالفرصة مهيأة للخروج من أزمة مالية، وطالب بحقوقك المفقودة لأن الحظ يرافقك. :عاطفياً ربما تشغلك محبّة عائلتك ومحيطك وتجعلك سعيداً ، فحياتك العاطفية في تحسّن، وأنت نشيط ومنفتح.

برج القوس 

مولود برج القوس يخاف من تحمل المسئولية ليس لأنه لا يقدر عليها، لكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أى قيود، ولكن حين يجد نفسه فى موضع مسئولية يكون قدرها بجدارة.

إطلـ ـك مميّزة، وثقتك بنفسك كبيرة ، لاحظ كم مرّة ستسمع كلمة فيها تعليق إيجابي على شكلك أو تصرّفاتك، وهذه الفترة للقرارات والمسؤوليات، وتتسارع الأمور من حولك حاملة لك النجاح والتألّق والحماس والإيجابيّة. :عاطفيا حولك هالة من الجاذبيّة تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة.

برج الجدي 

قد تسمع اليوم خبراً يُزعجك، أو يُعطيك إحساساً بضياع جهودك التي بذلتها، فكن سريّاً وتعلّم اليوم كيف تحافظ على أسرارك لنفسك، ولا تبح بمشاريعك لأحد لا تثق به. :عاطفيا: الأمور قد تحمل التعب، وربما السبب تفكيرك بسفر، فأنت لا تحبّ البعد عن ممتلكاتك. وقد يكون انشغالك بالعمل.

برج الدلو 

يتصف مولود برج الجدى بأنه شخص رومانسى بالرغم من أنه جاد فى التعاملات، لكنه عاشق للحب والاهتمام بشريك حياته، يمتلك القدرة على اختيار أصدقائه يمكن الاعتماد عليه بشكل كبيير فى الأمور المهمة.

مغامرات جديدة، أو تعارف على أصدقاء جدد، ستحمل لك السعادة والقرارات الإيجابية، فأنت هادئ ومحبّ ومليء بالحنان والمحبة تجاه الجميع، والأهم أنك حنون تجاه الحبيب أو العائلة. عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك، وحاول الخروج للقاء النّاس، فشعبيتك ممتازة.

برج الحوت

يتصف مولود برج الحوت بالعديد من الصفات، والتى منها حبه الشديد لعمله وإتقانه له، والرومانسية والعاطفية الشديدة، كما يتصف بالخجل أحياناً.

أنت غارق بالتفكير، وتحاول تبرير تصرفاتك بـدون جدوى؛ لذلك حاول مراعاة مشاعر الآخرين. قد تتعرّض لبعض المضايقات واللوم في العمل، فلا تصطدم مع أناس لا يهمونك. عاطفياً: قد تكون غيوراً أكثر من اللازم، أو عصبياً وكأنك غير راض عن كل ما يحصل.

Follow Us: 

Leave A Reply