زعل كل برج وكيفية تهدئته

تتميز بعض الأبراج بأنها تنسى الأمر برمته سريعاً عندما تغضب، ومن ثم هناك تلك الأبراج التي يمكنها أن تحمل ضغينة حتى بعد أن ينسى الجميع تماماً ما هي المشكلة، ويستغرق الأمر وقتاً طويلاً جداً لكي يسامحوا.

كم من الوقت يستغرق كل برج للتسامح

اكتشفي مدة زعل كل برج وكيف يميل البعض إلى قمع غضبهم بينما ينسى البعض الآخر بسرعة ولا يحمل ضغينة.

برج الحمل

من غير المرجح أن يحتفظ برج الحمل بغضبه لفترة طويلة. يغضب بسهولة وقد يحمل ضغينة ضدك لبضعة أيام. لا تحتاج إلى انتزاع ذلك منه، ولكن قد يتعين عليك إقناعه بالتحدث بدلاً من الصراخ واللكم. ولكن إذا كان يهتم لأمرك، فلن يجعله أي جدال صغير يتوقف عن التحدث إليك.

برج الثور

إذا رأى هذا البرج أنك تمثل تهديداً بالنسبة له فستجد صعوبة في إقناعه بالانفتاح عليك بشأن أي شيء. مدة زعل برج الثور إلى الأبد. إنه أحد أكبر حاملي الضغينة من بين جميع علامات الأبراج وهو أيضاً الأقل تسامحاً. إنه عنيد بشكل لا يصدق ويكره أن يكون مخطئاً.

برج الجوزاء

عندما يغضب مولود الجوزاء، فإنّ أسوأ شيء يمكن أن يفكر في فعله هو تجاهل هذا الشخص ومحاولة إبعاده عن بقية المجموعة. لذا امنحه فرصة ومن ثم يمكنك محاولة تهدئة الأمور.

برج السرطان

يكتئب مولود السرطان ويضع الذنب على عاتقه. يجب إجباره على إخبارك بما يحدث، لكن حاول ألا تنجرف في الشعور بالذنب العدواني السلبي والشفقة على الذات. هو من أكثر الأبراج عاطفية. لذلك، من الشائع أن تكون مدة زعله لسنوات.

برج الأسد

عندما يكون مولود الأسد غاضباً فإنه يبدأ في التذمر. من المحتمل أنك لن تضطر إلى سؤاله عن ذلك أكثر من مرة فهو يبحث عن فرصة لإخراج الأمر من صدره. لا يحب أن يكون غاضباً، لذلك سيعمل بكل سرور على حل الأمور في أسرع وقت ممكن.

برج العذراء

على الرغم من النقد الشديد الذي يمكن أن يكون عليه هذا البرج، إلا أنه يحاول تجنب الصراع الفعلي. مدة زعل برج العذراء عدة أشهر، ولكن فقط إذا شعر أن ذلك ضروري. سيحاول دائماً حل المشكلة معك. ولكن إذا لم يكن الأمر ممكناً، فسوف يتوقف عن التحدث إليك. يمكنه تجاوز معظم الأمور بسرعة، لكن هذا يعتمد على ما إذا كان الشخص الآخر يعتذر بصدق أم لا.

برج الميزان

إذا كان عليك أن تتساءل عما إذا كان برج الميزان غاضباً منك، فالإجابة على الأرجح هي لا. الميزان خبير في السيطرة على غضبه ويفضل تجنب المواجهات، كما أنه بارع في التخلي عن القضايا الصغيرة التي لن تهم لفترة طويلة. سيفعل كل ما في وسعه للتأكد من بقاء صداقته سليمة، بغض النظر عن مدى سوء الجدال.

برج العقرب

إذا كان برج العقرب غاضباً، فقد لا يعطيك أي إشارات على الإطلاق إلا بعد فوات الأوان. من المعروف أنه يتحكم بشكل كامل في عواطفه وهو يحب فكرة الانتقام. يميل إلى التمسك بالضغينة إلى الأبد. على الرغم من أنها قد تبدو غير معقولة، إلا أنها تحمي قلبه من أي شيء سيء.

برج القوس

لا يحب هذا البرج الزعل. هذه ليست طريقة لإنفاق طاقته عندما يكون العالم مليئاً بالأشياء الممتعة التي يمكنه القيام بها والتفكير فيها. من غير المعروف أنه يحمل ضغينة لفترة طويلة. يريد فقط الاسترخاء والمتعة. لذلك، ما لم تجرح مشاعره عمداً، فلن يحمل أي شيء ضدك. عادةً، مدة زعل برج القوس بضعة أيام كحد أقصى قبل أن ينسى الأمر.

برج الجدي

يتمتع برج الجدي بسمعة كونه البرج الأكثر غضباً في دائرة الأبراج، فكيف يمكنك معرفة مدة زعله؟ يصبح غير قادر على التواصل أكثر من المعتاد، ويجد الكثير من الأعذار المتعلقة بالعمل لتجنبك ويمكن أن يحمل ضغينة إلى الأبد لأنه لا يسامح ولا ينسى أبداً. يريد منك أن تعرف أنه لا يمكنك الإفلات من إيذاء مشاعره أو إزعاجه.

برج الدلو

لم تختبر “المعاملة الصامتة” حتى تحصل على الجانب السيئ من مولود الدلو. إنه يحب الإنسانية بشكل عام، لكن العلاقات مع البشر الأفراد ليست في أعلى قائمة مهامه. مدة زعله تستمر لسنوات عندما يشعر بالألم الشديد.

برج الحوت

يشعر هذا البرج بالقلق ويبالغ في تحليل كل المشاعر الصغيرة، لكنه لا يريد إزعاج أي شخص آخر، لذلك قد يتردد في التحدث بصراحة مع شخص أثار غضبه. إنه يحمل ضغينة حتى يتمكن من حل الأمور بنفسه. وبالتالي، مدة زعل برج الحوت بضعة أشهر على الأكثر قبل أن يعود إليك بإجابة طويلة وصادقة.

Follow Us: 

Leave A Reply