لجنتا “الأساسي” و”الثانوي”: سنقوم بدورنا تجاه الإمتحانات الرسمية

اعلنت لجنتا الأساتذة المتعاقدين في التعليم الرسمي الأساسي والثانوي، أن “الأساتذة سوف يقومون بدورهم الوطني والتربوي تجاه الامتحانات الرسمية”.

وأشارت في بيان إلى أنه “تصدر اشاعات وبيانات مختلفة من غرف مظلمة ومأجورة ليس لها علاقة بعمل لجان الاساتذة المتعاقدين، هدفها التشويش على عمل اللجان التعاقدية التي تتابع مع وزير التربية حقوق الاساتذة في التعليم الثانوي والاساسي ومطالبهم، وهدفها ايضا النيل من عمل وجهد وزير التربية والفريق المعاون في الحفاظ على المدرسة الرسمية والهئية التعليمية من ملاك ومتعاقدين ومستعان بهم”.

واكدت “حرصها الدائم على استمرار العام الدراسي الحالي، والمشاركة في اعمال المراقبة والتصحيح واللجان وكل ما يتطلب منا من عمل لأجل انهاء عامل دراسي سليم”.

وتابعت: “أما لجهة مطالب الاساتذة المتعاقدين بالأمس، فقد زار الأساتذة معالي وزير التربية الذي ابدى كل استعداده لمضاعفة أجر ساعة التعاقد للأساسي والثانوي، ويعمل في الوقت نفسه على شمول الأساتذة المتعاقدين ببدل الانتاجية (300$) في فصل الصيف. كما طلب منه تسريع قبض مستحقات الفصل الأول للاساتذة الواقعين ضمن المنطقة الحدودية ويعلمون اونلاين، وطلب أيضا رفع أجر أعمال المراقبة والتصحيح واللجان، فهذا الأمر وبالتأكيد سيعمل على إنصاف الأساتذة المتعاقدين”.

واكدت لأهالي الطلاب ان “الأساتذة والمتعاقدين سوف يقوموا بدورهم الوطني والتربوي اتجاه الامتحانات الرسمية”.

Follow Us: 

Leave A Reply