إنطلاقة قوية لـ سلافة معمار في مسلسل “ولاد بديعة”

مع بداية حلقاته تصدر مسلسل «ولاد بديعة» واسم بطلته سلافة معمار «التراند» في لبنان وبعض الدول العربية، نظراً لقصته المشوقة التي تحمل توقيع علي وجيه ويامن الحجلي، وتتناول صراع الأخوة على المال والنفوذ والسلطة والنَسَب فضلاً عن مهنية وحرفية أبطال العمل وهم سلافة معمار ومحمود نصر وسامر اسماعيل ويامن الحجلي وسواهم.

وقصة المسلسل، وهو من إخراج رشا شربتجي تتمحور حول رجل يمتلك مدبغة ولديه ولد اسمه «مختار» تظهر فجأة في حياته امرأة غير متزنة تتسوّل مع ابنتها في الشارع، والفتاة الصغيرة تعلم فقط انها «ابنة بديعة» فيطلق عليها الرجل اسم «سكر» بسبب جمالها وحلاوتها، ويستغل صاحب مصنع للجلود والمدابغ والمعروف بسمعته الحسنة واخلاقه الحميدة تلك المرأة المتسولة وغير المتزنة ويوهمها انه زوجها ويقيم معها علاقة فتنجب له لاحقًا توأما ذكورا هما يامن الحجلي وسامر اسماعيل.

ويظهر في الحلقات الممثل محمود نصر الذي بدأ بتلقي العلاج النفسي في مصح للأمراض العقلية ليخرج منه لاحقًا ويجد والدته في حالة غيبوبة في المستشفى وأنه يحتاج لأكثر من 300 ألف دولار لإجراء عملية جراحية لها وأن اخوته قد استولوا على مصنع الجلود وكل الأملاك. وتجسد سلافة معمار شخصية ابنة بديعة «سكر» وهي امرأة قوية وسوقية تدير ملهى ليلياً وهي متزوجة من رجل يستغلها فيما تحلم هي بالإنجاب والأمومة.

وانطلق مسلسل «نظرة حب»، من بطولة كارمن بصيبص وباسل خياط، اللذين تربطهما قصة حب استثنائية يؤججها الغموض والصراع، تقلب حياتهما رأساً على عقب وتُحدث تغييرات كبيرة في حياتهما.

ولم تسلم انطلاقة الحلقات الأولى من مسلسل «نظرة حب» من الاتهامات التي وجهها الشاعر والمؤلف السوري بحر لاواديسا لصنّاع العمل بسرقة فكرته من مسلسله السابق، الذي يحمل عنوان «باليت»، وأعرب عن عزمه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحصول على حقوقه، إذ كتب «للقضاء البت».

وأعلن في منشور له على «فيسبوك» أن قصة مسلسله «باليت» تم تحريفها بشكل يخدم ثقافة السارق، إذ خضعت الشخصية الرئيسة «بحر» للتشويه، من خلال بتر جوانبها الثقافية والرومانسية بشكل كامل بهدف تشويه الحقائق، وأكد أنه يمتلك دلائل وإثباتات بأن العمل مرسل بكامل حلقاته لمخرجين ولجهات إنتاجية عديدة داخل البلاد وخارجها منذ عام 2016.

Leave A Reply