ريال مدريد يدهس سيلتا فيغو

انتصر ريال مدريد، على ضيفه سيلتا فيجو، برباعية دون رد، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة 28 من عمر الليجا، على ملعب البرنابيو.

رباعية الميرنجي حملت توقيع فينيسيوس جونيور (21)، جوايتا “هدف عكسي” (79)، كارلوس دومينجيز “هدف عكسي” (88)، وأردا جولر (90).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة في صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 24 نقطة في المركز 17.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، وصوب كامافينجا، كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس جوايتا تصدى لها ببراعة في الدقيقة الثانية.

وعاد كامافينجا لتهديد مرمى سيلتا فيجو مرة أخرى بالدقيقة السادسة، فمن ركلة ركنية نفذها مودريتش، وصلت إلى الفرنسي الذي ارتقى وسدد كرة رأسية، وتصدى لها الحارس.

وجاءت أولى محاولات سيلتا فيجو، بتسديدة من لارسن الذي صوب بالقدم اليسرى، كرة قوية، لكنها مرت أعلى مرمى ريال مدريد في الدقيقة الثامنة.

ومن ركلة ركنية لريال مدريد، نفذها مودريتش، وصلت إلى روديجر الذي سدد بالرأس لكن الكرة مرت أعلى مرمى سيلتا فيجو في الدقيقة 18.

ونجح فينيسيوس في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 21، فمن ركنية نفذها مودريتش وصلت إلى روديجر الذي سدد بالرأس، لكن الحارس جوايتا تصدى لها لترتد أمام اللاعب البرازيلي الذي وضع الكرة في الشباك.

وكاد كامافينجا أن يخطف الهدف الثاني لريال مدريد، بتصويبة على الطائر مرت بمحاذاة القائم الأيمن في الدقيقة 25.

وطالب لاعبو ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 29، حيث سقط إبراهيم دياز داخل المنطقة، بعد دفعة من ستارفيلت، لكن الحكم رفض احتساب أي شيء.

وتألق جوايتا في التصدي لتصويبة قوية من رودريجو من داخل منطقة الجزاء، ليحرمه من إضافة الهدف الثاني لريال مدريد، بالدقيقة 34.

ومع بداية الشوط الثاني، صوب لوكاس فاسكيز، كرة لكنها كانت قوية ومرت أعلى مرمى سيلتا فيجو بالدقيقة 52.

وصوب فيدي فالفيردي كرة أرضية زاحفة على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 60.

وسدد رودريجو، كرة على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها جوايتا على مرتين، ليحرم البرازيلي من إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 65.

ومن ركنية، وصلت الكرة إلى ناتشو الذي ارتقى وسدد بالرأس، لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر في الدقيقة 74.

ونجح روديجر في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد، بكرة رأسية قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن تصطدم بالحارس جوايتا، وتسكن شباك سيلتا فيجو بالدقيقة 79.

وأضاف ريال مدريد، الهدف الثالث في الدقيقة 88، حيث انطلق فينيسيوس، وأرسل عرضية من الطرف الأيسر داخل المنطقة، لكن المدافع كارلوس دومينجيز سجل بالخطأ في مرماه.

وتلقى البديل أردا جولر، تمريرة من سيبايوس، واستلم وراوغ حارس المرمى، قبل أن يضع الكرة في الشباك محرزا الهدف الرابع للملكي في الدقيقة 90.

Follow Us: 

Leave A Reply