بيان للقاء الوطني للعاملين في القطاع العام بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني

أصدر اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام بيانا جاء فيه :

بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني، نحتفل ونكرم جهود جميع العاملين من ملاك ومتطوعين في الدفاع المدني اللبناني . إن هذا اليوم يعتبر فرصة لتسليط الضوء على الدور الحيوي الذي تؤديه هذه المؤسسة في حماية الحياة والممتلكات والمجتمع من الكوارث والطوارئ وفي تعزيز الوعي والتأهب والاستعداد لمواجهة التحديات.

نحن في اللقاء الوطني نقدر تضحياتكم وتفانيكم في خدمة المجتمع وندعو جميع الجهات المعنية، بما في ذلك الحكومة والمجتمع المدني والأهلي ، إلى تقدير أهمية عملكم وتعزيز التعاون والتنسيق لتعزيز القدرة على التصدي للكوارث والطوارئ، وأن نكون جميعا مستعدين لمواجهة المخاطر المحتملة وأن نعمل معًا للحد من تأثيرها والحفاظ على سلامتنا وسلامة مجتمعنا.

 في الوقت الذي نجدد التقدير والامتنان لكل العاملين في الدفاع المدني على ما يبذلونه من جهود استثنائية في خدمة مجتمعنا، نحن كلقاء وطني، ملتزمون بدعمكم وتقديم كل الإمكانات اللازمة لكم لانصافكم وندعو السلطة كي تتحمل مسؤولياتها في تحسين ظروف عملكم ومعيشتكم وان تعمل على توفير هامش من الحماية الاجتماعية لكم ولعوائلكم بدلا من توزيع أموال الدولة على من يؤخر ويهدد بعدم صرف الرواتب . في الختام، ندعو الجميع للانضمام إلينا في هذا اليوم العالمي للاحتفال بالدفاع المدني وتكريم عامليهم، فشكرا لكم جميعًا.

مع خالص التحية

بيروت في ١ آذار ٢٠٢٤

Leave A Reply