براد بيت وجورج كلوني معاً في فيلم جديد

يجتمع الصديقان جورج كلوني وبراد بيت مجدداً على الشاشة في فيلم جديد بعنوان: “Wolfs”؛ حيث تم رصدهما وهما يصوران في مدينة نيويورك ومناطق أخرى، كما أنهما يشاركان في الإنتاج.

وقد سبق لبيت، البالغ من العمر 60 عاماً، وكلوني، البالغ من العمر 62 عاماً، أن تشاركا في عدة أفلام معاً، بما في ذلك فيلم: “Burn After Reading” عام 2008، وفيلم: “Confessions of a Dangerous Mind” عام 2002، بالإضافة إلى ثلاثة أجزاء من فيلم: “Ocean” من عام 2001 إلى عام 2007.

ونقلت مجلة PEOPLE عن مصادر خاصة، ما يلي: “براد وجورج أصدقاء إلى الأبد. إنهما يحبان بعضهما ويحترمان بعضهما، بِغض النظر عن عدد السنين التي تفصل بين كل مشروع يعملان معاً به. سوف يعودان بالزمن إلى فترة ماضية، وهما سعداء جداً بالعمل معاً في هذا الفيلم”.

وتابع المصدر: “كان فيلم ‘Wolfs’ مشروعاً جديداً ومثيراً، وكلاهما أبدى اهتماماً حقيقياً به. إنهما متحمسان للفيلم، ويستمتعان به بشكل كبير مع اقتراب موعد الإصدار”.

فيلم “Wolfs” من تأليف وإخراج جون واتس، وهو فيلم إثارة من إنتاج Apple Studios، يشارك في بطولته أيضاً: آمي ريان، ويتناول قصة اثنين من “المصلحين” اللذين يُجبران على العمل معاً في نفس المهمة.

وأعلنت شركة Sony Pictures أنها ستطلق فيلم Wolfs في دُور العرض قبل ظهوره لأول مرة، على الأرجح في عام 2024.

قال كلوني مازحاً بشأن لقائهما على الشاشة، في مقابلة أجراها مؤخراً حول فيلمه الجديد The Boys in the Boat، عن زميله الحائز على جائزة الأوسكار: “إنه رجل صاعد ومقبل”.

من الجدير بالذكر، أن براد بيت وجورج كلوني يُعتبران من أبرز نجوم هوليوود؛ حيث حقق كل منهما نجاحاً كبيراً في صناعة السينما والتليفزيون على مدار عقود طويلة. ولدى كل منهما قاعدة جماهيرية واسعة من المعجبين في جميع أنحاء العالم.

وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لبيت وحبيبته دي رامون سوياً، وهما يحتفلان في Mother Wolf في لوس أنجلوس، بحضور الأصدقاء المقربين.

وتم تصوير الفائز بجائزة الأوسكار خارج المطعم وهو يرتدي اللون الأسود المنقش بطباعة ذهبية، فيما حملت صديقته بالوناً أصفر اللون، وارتدت فستاناً باللون البيج، نسّقته مع وشاح طويل مطابق وجوارب سوداء.

وكان بيت وإينيس يحملان قطعاً مختلفة من الأعمال الفنية أثناء مغادرتهما الاحتفال- وكان أحد الضيوف يحمل صورة كبيرة لبيت ودي رامون وهما يضحكان أمام الكاميرا.

Follow Us: 

Leave A Reply